Beirut
16°
|
Homepage
جوارديولا عن الأرسنال: لن يخسروا!
المصدر: SPOT SHOT | الاثنين 29 نيسان 2024 - 14:38

"سبوت شوت"

واصل مانشستر سيتي الضغط على أرسنال المتصدر بفوزه بنتيجة 2-0 على نوتنغهام فورست، يوم أمس الأحد، لكن المدرب بيب جوارديولا أشار إلى أن الفريق لا يزال أمامه جبل ليتسلقه في مشواره نحو لقبه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل جوسكو جفارديول وإيرلينج هالاند هدفين في كل شوط على ملعب سيتي جراوند ليرفع فريق جوارديولا رصيده إلى 79 نقطة من 34 مباراة، ويملك أرسنال 80 نقطة من 35 مباراة.


وردا على سؤال حول فرص سيتي في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، قال جوارديولا للصحفيين: "الأمر بعيد، اطرحوا علي هذا السؤال عندما نتصدر الدوري وقبل مباراة واحدة متبقية".

وأضاف، "لكن مع تبقي أربع مباريات يبدو الأمر وكأن علينا تسلق جبل كبير، الأمر في أيدينا، تعادلنا في مباراة ولن نتمكن من الفوز بالدوري الممتاز".

وبينما تلاشى سعي أرسنال للفوز باللقب في الأسابيع القليلة الماضية الموسم الماضي، فإن فريق المدرب ميكيل أرتيتا لن يتعب هذا العام، وأظهر إصراره على التمسك بالصدارة بعد الفوز بنتيجة 3-2 على توتنهام هوتسبير يوم أمس الأحد.

ولم يتوقع جوارديولا أن يتعثروا مرة أخرى، وقال: "نفضل أن يخسروا لكن لا يمكننا التحكم في ما يفعلونه، لقد حققوا نتيجة جيدة ونعم، تتبقى أربع مباريات، وأعتقد أنهم لن يخسروا أي نقطة ونعلم بالضبط ما يتعين علينا القيام به".

ويستضيف سيتي يوم السبت المقبل ولفرهامبتون واندرارز في الدوري.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إنتحار والده... قتل عمّه ولاذ بالفرار! 9 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 5 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 1
نصّار يعلن عن مفاجأة ايجابية غداً! 10 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 6 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 2
"بيروت قد تُدمر"... السيناتور الأميركي يكشف! 11 سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! 7 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 3
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 12 يوم فجعت دار الفتوى بمصاب كبير وفتحت بكركي أبوابها للتعازي... ماذا حصل في 16 أيار؟ 8 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر