Beirut
16°
|
Homepage
"لست قلقًا"... أنشيلوتي: ريال مدريد لن يقلل من شأن البايرن
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 30 نيسان 2024 - 9:00

"سبوت شوت"

أشار مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، إلى أن فريقه قادر على تجاوز بايرن ميونيخ في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ألمانيا رغم الموسم المحلي المخيب للآمال لمنافسه.

وأنهى باير ليفركوزن هيمنة الفريق البافاري على الدوري الألماني التي استمرت 11 عاما بفوزه بلقب الدوري قبل أسبوعين لكن أنشيلوتي قال إن الأصل الأوروبي مهم وإن الفائز باللقب ست مرات سيكون لديه حافز إضافي للفوز باللقب الأخير الذي يمكنه القتال من أجله.


وقال أنشيلوتي: "لست قلقا كوني المرشح الأوفر حظا، لكننا واثقون من مواجهة الفريق الألماني، على الرغم من أنه لم يقدم دورًا كبيرًا في الدوري الألماني، فقد خاض مباراة رائعة في دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال".

وأضاف، "لقد أقصوا للتو فريقًا قويًا جدًا في أوروبا وهو الأرسنال من دوري أبطال أوروبا، هذا الأمر مهم جدًا بالنسبة لهم، لكن هذا أيضًا يلعب لصالحنا".

وتأهل البايرن إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ أربع سنوات بفوزه على أرسنال 3-2 في مجموع المباراتين.

وتأهل ريال مدريد، البطل 14 مرة، إلى الدور قبل النهائي بعد إقصاء حامل اللقب مانشستر سيتي بركلات الترجيح، ويقترب من تعزيز رقمه القياسي بلقب الدوري الإسباني للمرة 36، إذ يحتل الصدارة بفارق 13 نقطة عن جيرونا صاحب المركز الثاني قبل خمس مباريات على النهاية.

وقال أنشيلوتي: "إن بايرن وريال فريقان متشابهان من حيث قدرتهما على التكيف مع الظروف المختلفة وأن فريقه يستعد لما هو غير متوقع، مع رغبة مدرب الفريق الألماني توماس توخيل في الرحيل وهو في أعلى مستوياته".

وأضاف، "نحن فريقان ليس لهما هوية واضحة للغاية ويمكننا أن نلعب المباريات بطرق مختلفة".

وتابع، "من حيث الجودة، فهم أقوياء في الفترة الانتقالية، ويمكنهم تغيير أسلوبهم وهم خطيرون للغاية، لكنها مباراة الذهاب فقط، ونواجهها بثقة لكن مع العلم أننا نواجه منافسًا جيدًا يتمتع بأفراد أقوياء للغاية".

ولم يرغب أنشيلوتي في إعطاء أي أدلة بشأن اختيارته، حيث كان السؤال الأكبر هو من سيبدأ بجانب أنطونيو روديجر في وسط الدفاع.

وقدم لاعب خط الوسط الفرنسي أوريليان تشواميني أداءً مبهرًا في الدفاع في غياب قلب الدفاع إيدر ميليتاو وديفيد ألابا، اللذين تعرضا لإصابات خطيرة في الركبة، ويمكن أن يحصلوا مرة أخرى على ثقة مدربه في هذا المركز.

وقال أنشيلوتي: "تشواميني سيلعب غدًا لكن في أي مركز؟ لا أعرف".

وشارك ميليتاو أساسيًا لأول مرة هذا الموسم خلال الفوز 1-0 على ريال سوسيداد يوم الجمعة بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في آب.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إنتحار والده... قتل عمّه ولاذ بالفرار! 9 ميشال عون يتفوّق على سليمان فرنجية 5 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 1
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 10 سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! 6 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 2
الليلة الماضية... الجيش الإسرائيلي شن 15 هجومًا جويًا على بعلبك! (فيديو) 11 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 7 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 3
بازار سياسي لـ"تعويم" النظام السوري 12 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 8 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر