Beirut
16°
|
Homepage
توماس توخيل: أنماط ريال مدريد واضحة
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 30 نيسان 2024 - 12:04

"سبوت شوت"

حث المدير الفني لبايرن ميونخ توماس توخيل، جماهير الفريق المضيف على خلق أجواء خاصة عندما يستضيف العملاق الإسباني ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا اليوم الثلاثاء، حيث يسعى فريقه للفوز بلقبه الأوروبي السابع.

تأهل بايرن إلى الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فوزه بالبطولة في عام 2020، بينما فاز ريال مدريد، حامل اللقب 14 مرة، على الكأس آخر مرة في عام 2022.


سجل جوشوا كيميتش الهدف الوحيد في مباراة الإياب ربع النهائي على أرضه ليساعد بايرن على الفوز على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وقال توخيل: "نحتاج إلى أن تكون الأجواء مذهلة، نحتاج أيضًا إلى دعم الجماهير لنا، حتى في اللحظات التي تكون فيها الأمور أكثر صعوبة، جنبًا إلى جنب مع الجماهير، نحتاج إلى خلق أجواء تمنحنا الأفضلية".

وأضاف، "عندما تلعب ضد ريال مدريد، فأنت أيضًا تواجه الهالة والأسطورة التي تحيط بهم، سيكون تركيزنا كاملاً على المباراة ونحن جميعًا نتطلع إلى مباراة رائعة".

وتابع، "ريال مدريد لديه أنماط واضحة وإنه مزيج من خط الوسط واثنين من لاعبي خط الوسط المهاجمين كما وأنه مرن للغاية وذو خبرة وآلية."

سيكون لدى توخيل بعض الشكوك حول إصابة اللاعبين الأساسيين الذين سيشاركون في المواجهة، بما في ذلك صانع الألعاب جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا، والذي سجل 12 هدفًا وسبع تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال الألماني: "حتى الآن، لا يوجد شيء مؤكد بنسبة 100%".

وأكمل، "سيخضع كونراد لايمر وماتياس دي ليخت وأوباميكانو لبعض الفحوصات النهائية قريبًا، وتبدو الأمور جيدة بالنسبة كونراد ونحتاج أيضًا إلى الانتظار لنرى مع جمال موسيالا وليروي ساني".

ومن جهته قال كيميش: "إن التركيز لا يزال منصبا على وضع بايرن في أفضل وضع ممكن لمباراة الإياب في سانتياجو برنابيو يوم 8 أيار".

وأضاف لاعب الوسط، "إنها مواجهة بين فريقين كبيرين نعلم أن الريال لديه الكثير من الخبرة والجودة في فريقهم وإنهم يؤمنون بأنفسهم ويعرفون نقاط قوتهم".

وأوضح، "ومع ذلك، فإننا ندخل المباراة بثقة كبيرة في أنفسنا، قدمنا ​​عرضين جيدين أمام أرسنال وليس لدينا أي سبب للاختباء".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إنتحار والده... قتل عمّه ولاذ بالفرار! 9 ميشال عون يتفوّق على سليمان فرنجية 5 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 1
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 10 سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! 6 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 2
الليلة الماضية... الجيش الإسرائيلي شن 15 هجومًا جويًا على بعلبك! (فيديو) 11 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 7 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 3
بازار سياسي لـ"تعويم" النظام السوري 12 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 8 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر