Beirut
16°
|
Homepage
علاقة مع عارضة أزياء هولندية... الكشف عن حياة بيلنغهام الخاصة
الثلاثاء 30 نيسان 2024 - 14:16

كان جود بيلنغهام يركز على أشخاص محددين في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد تسجيله هدف الفوز المتأخر الذي حسم مواجهة "الكلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة بنتيجة 3-2 الأسبوع الماضي في استمرار لمستوياته الباهرة بموسمه الأول في العاصمة الإسبانية.

كان هناك اثنان من أقرب أصدقاء اللاعب الدولي الإنجليزي متواجدين على حافة الملعب خلف لوحة الإعلانات، وعندما رآهم عانقهم محتفلاً بفوز فريقه الذي اقترب من تحقيق لقب الدوري الإسباني.

منذ انتقال بيلنغهام في الصيف الماضي، حضر كل من نواه أوهايو وتوبي بيشاي بعض المباريات، وهما يحتلان مكانة في الدائرة الضيقة عند بيلنغهام، ويمكن القول إن هذا أحد أسرار نجاحه.


وبعيدا عن الوقوع في دوامة من الحفلات، كان رد فعل الشاب الإنجليزي على نجوميته هو الاستمرار في الاعتماد على المجموعة المتماسكة التي شاهدت صعوده من صفوف المراحل السنية في مدينة برمنغهام، بداية من الوالدين مارك ودينيس والأخ الأصغر جوبي، ومجموعة مختارة من الأصدقاء وزملاء الفريق.

وعلى الرغم من أن بيلنغهام ليس لديه شريكة استمرت معه لفترة طويلة، إلا أن علاقاته الغرامية كانت سرية لا تتم مشاركتها علنا.

حافظ بيلنغهام دائما على أقصى درجات الخصوصية عندما يتعلق الأمر بحياته الخاصة، ولم تشارك صديقته السابقة، عارضة الأزياء الغانية أسانتيوا تشيتي، مطلقا صورا للاعب على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها خلال علاقتهما، والتي يعتقد أنها انتهت قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

لكن الأخبار الأخيرة تفيد بأن بيلنغهام أقام علاقة جديدة مع مؤثرة هولندية، لورا سيليا فالك، التي يقال بأنها "مغرمة" بصديقها الجديد.

وكشفت مصادر لصحيفة "ذا صن" أن لورا كانت تقيم في منزله بمدريد خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يتابع الثنائي بعضهما بعضا على "إنستغرام" حيث يبلغ عدد متابعيها 307 آلاف، مقابل حوالي 30 مليونا بالنسبة لنجم ريال مدريد.

عملت العارضة البالغة من العمر 25 عاما، سابقا لدى علامة تجارية مقرها أمستردام.

إلى جانب صديقته، يظهر أصدقاء بيلنغهام على وسائل التواصل الاجتماعي، بيشاي الذي نشأ أيضا في برمنغهام، مثل جود، غالبا ما يشاهد مباريات جود، بالإضافة إلى مرافقة اللاعب بشكل متكرر في إجازات الصيف والشتاء.

يهتم بيشاي بكل ما يحتاجه بيلنغهام، بدءًا من الأمن الخاص وتفاصيل السفر وحتى حجوزات المطاعم، ثم قام بإنشاء شركته الخاصة لتوفير الخدمات للاعبين الآخرين.

الصديق الآخر الذي تواجد في مباراة "الكلاسيكو"، يدعى أوهايو، وهو معار حاليا إلى هال سيتي من ستاندرارد لييغ البلجيكي، كان زميل بيلنغهام في منتخبات المراحل السنية بإنجلترا.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إنتحار والده... قتل عمّه ولاذ بالفرار! 9 ميشال عون يتفوّق على سليمان فرنجية 5 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 1
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 10 سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! 6 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 2
الليلة الماضية... الجيش الإسرائيلي شن 15 هجومًا جويًا على بعلبك! (فيديو) 11 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 7 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 3
بازار سياسي لـ"تعويم" النظام السوري 12 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 8 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر