Beirut
16°
|
Homepage
"لا يزال الأمر ممكنا"... توخيل: سنذهب إلى مدريد ومستعدون للقتال
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 01 أيار 2024 - 10:29

"سبوت شوت"

أشار مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل، إلى أن فريقه وقع ضحية لفعالية ريال مدريد القاتلة في التعادل بنتيجة 2-2، يوم أمس الثلاثاء، لكن الفريق الألماني مستعد للفوز عليه في إياب النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل في مدريد.

وسجل الفريق البافاري هدفين في أربع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة من ليروي ساني وهاري كين من ركلة جزاء ليقلب الأمور رأسا على عقب بعدما وضع فينيسيوس جونيور الضيوف في المقدمة في الدقيقة 24 على عكس سير اللعب.


كما أحرز المهاجم البرازيلي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83 بينما كان البايرن يسعى لتسجيل الهدف الثالث.

وقال توخيل، الذي سيترك بايرن في نهاية الموسم بعد موسم محلي مخيب للآمال: "النتيجة هي ما هي عليه ولا تستحق قضاء أي وقت في التفكير فيها".

وأضاف، "لقد فعلها ريال مدريد من قبل، حيث سجل هدفين من فرصتين. لسنا أول فريق يعاني من ذلك، لديهم اللمسة الأخيرة، ولديهم الجودة للقيام بذلك".

وتابع، "كانت بدايتنا قوية ثم فقدنا إيقاعنا قليلاً، كان ينبغي أن نسجل الهدف الثالث لكننا لم نكن فعالين بما يكفي، ثم منحناهم ركلة جزاء".

واستمتع البايرن ببداية قوية وأتيحت له فرص للتسجيل مرة أخرى بعد التقدم 2-1.

وسيحتاج الفريق الآن إلى الفوز على ريال مدريد، الذي يسعى للفوز بكأس أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة، في مدريد يوم الأربعاء المقبل إذا أراد التأهل إلى النهائي في ويمبلي.

ومن جهة أخرى، يلتقي بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في مباراة نصف النهائي الأخرى يوم الأربعاء.

وأكّد توخيل أنَّ، "الوضع الآن واضح للغاية، حيث سنذهب إلى مدريد والفائز يأخذ كل شيء، نحن مستعدون للقتال، ومن المهم أن نؤمن بذلك".

وختم بالقول: "لا يزال الأمر ممكنا، النتيجة 50-50، إنها واحدة من أصعب الأماكن للفوز بها لكن هذا أيضا ما يجعل هذا التحدي مثيرا".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد إنتحار والده... قتل عمّه ولاذ بالفرار! 9 رغم وجودها خارج الأراضي اللبنانية... قرار بمنع سفر ممثّلة! 5 صحافية جديدة ملاحقة من القضاء! 1
نصّار يعلن عن مفاجأة ايجابية غداً! 10 تجنّباً للعاصفة الأمنية غداً... قرار حاسم للمحافظ! 6 ظهور مباغت لقوة الرضوان و"20 دقيقة" تحبس الأنفاس.. خطّة عسكرية جديدة لنصرالله والعين على بعلبك! 2
بعد سقوط "أبو عكر"... هدم هنغار صبرا وشاتيلا في عملية "مُباغتة"! (فيديو) 11 سامي كليب يعلنها: حرب كبرى بين إسرائيل وحزب الله - الجيش السوري الى لبنان در؟! 7 "خيانة" أشعلت منطقة شمالية... الزوج "المخدوع" ثأر لكرامته! 3
"بيروت قد تُدمر"... السيناتور الأميركي يكشف! 12 يوم فجعت دار الفتوى بمصاب كبير وفتحت بكركي أبوابها للتعازي... ماذا حصل في 16 أيار؟ 8 حرب الجنوب... "تفتح الشهية" في كسروان والمتن! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر