Back to homepage
 

الاكثر قراءة


لحظة بلحظة

صور.. ماذا فعلت البرازلية صاحبة أفضل مؤخرة بكريستيانو رونالدو؟

                                                                                           
                                                                                                                   
نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد علاقته بعارضة أزياء برازيلية وخيانته لصديقته الروسية إيرينا شايك خاصة وأن الحسناء البرازيلية اندريسا أورشا اعترفت بقضائها "48 ساعة حمراء" مع رونالدو عشية مواجهة ريال مدريد ودورتموند الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال والتي خسر فيها النادي الملكي 1-4. وقالت أندريسا – الفائزة بلقب أفضل مؤخرة في مسابقة تقام سنويا بالبرازيل تحت مسمى "ميس بوم بوم" – لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أنها قضت 48 ساعة مع رونالدو في أحد الفنادق قبل مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند والتي شهدت إنهيار الريال بقيادة رونالدو.

وقالت الحسناء البرازيلية للصحيفة البرازيلية "كنت أعتقد أن رونالدو واحدا من أوسم الرجال في العالم ولم أصدق نفسي عندما قام بالاتصال بي".

وكشفت عارضة الأزياء أن رونالدو اعترف لها بأنه معجب للغاية بها وبجمالها عندما رأى صورها على شبكة الإنترنت وسألها عما إذا كانت فعلا الفائزة باللقب في مسابقة أجمل مؤخرة في البرازيل.

من جانبه، نفى رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أية علاقة له مع هذه الفتاة البرازيلية مؤكدا أنه لا يمكن أن يفكر في أي شيء قبل مباراة فريقه المصيرية أمام دورتموند في نصف نهائي دوري الأبطال مشيرا إلى أن مثل هذه الأخبار الكاذبة تؤثر على حياته الشخصية.
المصدر
2013 - نيسان - 28

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك