Back to homepage
 

الاكثر قراءة


لحظة بلحظة

مريام فارس: لا أمانع الإنجاب من دون زواج!

بتصميم خاص من رامي القاضي وبثوب أبيض مرصّع بالذهب، ظهرت النجمة ميريام فارس مع نيشان في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني "أنا والعسل".

ميريام فارس التي تطلّ للعام الثاني على التوالي في البرنامج نفسه، خرجت إلى الناس بالقول إنها تدعم المواهب الجديدة وأعطت عنوانها البريدي من أجل التواصل معها، كما فجّرت قنبلة حول تفردّها بإحياء الأعراس الخليجية هي والنجمة أحلام في الخليج العربي، وقالت إنها لا ترى باقي النجمات في حفلات زفاف الخليج، وسمّى نيشان نوال الكويتية ويارا ونانسي عجرم، لكن فارس نفت رؤيتها أو مشاركة هؤلاء النجمّات في أفراح الخليج.

إلى ذلك، رفضت ميريام إعطاء علامات على جمالها وقالت إنها لا تؤمن بالجمال لأنه نسبيّ بالنسبة إليها، لكنها أعطت نفسها 9 من عشرة على الأنوثة، واعترفت بانها امرأة جذّابة جداً، أما الثقافة فمنحت نفسها 5 من عشرة عليها، والذكاء الذي اكتسبته بالفطرة 7 من عشرة.

أكدت ميريام أنها على علاقة جيدة بوالدها بعد حلقة العام الماضي التي اعترفت فيها بأنه يلعب القمار، لكنها لا تريد أن تعيش عائلتها في منزل واحد فــ"كل فرد مرتاح كما هو اليوم" وقالت إنها تنتظر بفارغ الصبر العودة إلى منزلها في بيروت لترتاح من عناء العمل.

كذلك أكدت ميريام أنها لا تشتري "الفانز" وأن عدد متابعيها على صفحات التواصل الاجتماعي قد يصل إلى خمسة ملايين شخص خلال شهر واحد، وقالت إنها تتواصل مع معجبيها عبر حساباتها وحسابات مكتبها وأنها تمد يدّ العون لكل موهبة تريد أن تبرز، وأعطى نيشان مثالاً على مساعدة ميريام للمصمّم رامي القاضي الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال تعاونه معها.

وقالت إنها تملك حقيبة يد بقيمة 120 ألف دولار مشغولة بالذهب والأحجار الكريمة، لكنها لا تفكّر في منحها للمساعدات الإنسانية أو التبرّع بها، فالحقيبة بالنسبة لها هي كاللوحة الثمينة التي يزيّن بها الناس منازلهم، ولا تتبّرع بها لو طلب منها ذلك لأنها تقوم بأعمال خيرية كثيرة ومن غير الضروري أن تكون الحقيبة لهذا الغرض الخيري.

اعترفت ميريام بعلاقاتها العاطفيّة فقالت إنها ارتبطت بأربعة رجال خلال خمسة عشر عاماً لكن كل شيء نصيب، وأنها لو أرادت الزواج لاختارت الزواج المدنيّ، وأشارت إلى أنها تحنّ جداً للأمومة وأنها تشتري بعض ملابس الأطفال التي تثيرها وهي معروضة، ولو كان مسموحاً لها الإنجاب بدون زواج لفعلت، واعترفت فارس بأن عمرها ثلاثون عاماً وأنها تنتظر الأربعين بشغف ولا تخاف العمر.

يُشار إلى أن ميريام ارتدت أقراطاً خاصة من تصميم لور عز الدين المعروفة بتصميم واحد لمنتجاتها وشكرتها على الهواء.
نواعم
2013 - تموز - 15

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك