Back to homepage
 

الاكثر قراءة


لحظة بلحظة

الحمل والأسد والميزان هم الأسعد.. أبرز توقعات الابراج للعام 2014

يتحدّث عالم الفلك محمد فرعون عن حظوظ الأبراج في 2014، مشيرًا إلى أن أبراج الحمل والأسد والميزان هم الأكثر سعادة خلال العام الجديد.
في الجزء الأخير من حديثه مع "إيلاف"، يقول عالم الفلك محمد فرعون أن مواليد أبراج الحمل، الأسد، والميزان هم الأسعد في العام الجديد، ويشير إلى أن 2014 هي سنة برج الحمل الناري، ويسيطر عليها كوكب المريخ المعروف بكوكب الفتن والحروب.

برج الحمل
يعتبر مواليد برج الحمل من أسعد الاشخاص خلال 2014، خلال هذا العام تتحقق الكثير من احلامهم، ويكون حظهم جيّدًا، بعضهم ينتقل في عمله إلى آخر أفضل أو يحصل على ترقية في عمله، ويجنون المزيد من الأموال ليتمكنوا من تسديد ديونهم.
يقول فرعون إن العلاقات العاطفية ستدقّ أبواب برج الحمل بقوة ما بين ارتباط وخطوبة، بينما يعيش المتزوجون قصة حب سعيدة خلال العام الجديد، ويكون شهر يناير من أفضل الأشهر خلال العام، ويكتسبون صداقات جديدة.

برج الثور
يتمتع مواليد برج الثور بحظ جيد على غرار عام 2013، ينصح العزاب منهم بالإرتباط بمواليد برج العقرب لكونهم الأقرب لهم فلكيًا.
ينصح فرعون مواليد برج الثور بمزيد من النشاط والتفكير في العمل، على أن يتجنبوا الصدام مع رؤسائهم، بالاضافة الى تجنب الصدام مع شركائهم في التجارة أو الاصدقاء المقرّبين، وأن يعالجوا مشاكلهم بحكمة كي لا يخسروهم.
يحذر مواليد برج الثور من حوادث السيارات، تأتيهم بعض الأخبار الجيدة بخصوص سفر، ويؤكد أن 2014 لن يكون عامًا جيدًا على المتزوجين أو راغبي الزواج مقترحًا تأجيل الارتباطات للعازبين الى العام المقبل، أما شهرهم المفضل فهو مايو.

برج الجوزاء
الجوزاء هو من الأبراج المحظوظة خلال العام الجديد، لكونه يحصل على الحظ من صديقه برج الحمل، ينصح مواليد برج الجوزاء بالتفكير جيدًا قبل اتخاذ القرارات المهمة والمصيرية.
يشير فرعون إلى أن المجازفة مطلوبة من مواليد الجوزاء في العمل والتجارة والبورصة، يحصلون على أموال لم تكن في الحسبان، مثل بيع عقارات بأعلى من ثمنها أو شرائها بسعر أقل، لكن عليهم الحذر من الأمراض المفاجئة أو الأقرباء الذين لا يرغبون الخير لهم.

برج السرطان
يتوقع فرعون لمواليد برج السرطان أن يكون عام 2014 من الأعوام المتوسطة، ينصحهم بالعمل من أجل التغلب على الصعوبات، تجنب المغامرة في أعمالهم والإبتعاد عمّا لا يعنيهم، وعدم الاستماع كثيرًا لمن يتحدثون لهم عن الآخرين، نظرّا لوجود متربصين وحقودين يشعرون بالغيرة منهم.
ينصحهم فرعون باستغلال فرصة السفر إن توافرت لهم لأنها ذو فائدة كبيرة عليهم، وبما أن 2014 بالنسبة لهم هو عام الزراعة سيكون الحصاد في العام التالي، لافتًا إلى ضرورة أن يتجنبوا المشاركة في الاعمال التجارية كي لا يخسروا أموالهم.

برج الأسد
حظّ أصحاب برج الأسد جيد هذا العام، يعيشون في سخاء وتكون أحوالهم على افضل ما يكون، وسيكون الحظ في صالحهم خلال أكثر من مناسبة يحصلون عبرها على أموال لم تكن متوقعة مثل الاشتراك ببرنامج مسابقات أو الفوز بجائزة كبيرة، وستكون حظوظهم جيدة حال الدخول في شراكة عمل.
مواليد برج الأسد سينجحون في تسديد ديونهم التي كانت تسبب لهم مشاكل في السابق، لكن عليهم أن يتجنبوا السفر لأن في ذلك خطراً كبيراً على حياتهم، يحذرهم من الذين يحاولون سرقة أموالهم بطرق مختلفة.
يدخل عذابه في قصص حب تنتهي بالزواج، فيما يخاف على المتزوجين من الانفصال لاسيما النساء مع تصاعد المشكلات بين المتزوجين من أبناء برج الاسد.

برج العذراء
حظ أبناء برج العذراء في العام الجديد ليس مثل العام السابق، وهو ما يتطلب منهم بذل مجهود كبير في حياتهم لتحقيق الاستقرار. ينصح غير المرتبطين منه أن يتزوجوا من برج الحمل، ويزفّ لهم العام أخباراً سارة في أعمالهم.

برج الميزان
سيكون 2014 من الأعوام المميزة لمواليد برج الميزان، سينجحون في ما فشلوا فيه خلال الفترة الماضية، المطلوب منهم أن يكتشفوا الحاقدين عليهم والكارهين لنجاحهم وأن يبتعدوا عنهم، يحذرهم فرعون من التردّد أو التراجع لاسيما في القرارات المهمة.

برج العقرب
يتخلّص مواليد برج العقرب من سوء الحظ، تتغير أمورهم للافضل، وعليهم استثمار الحظوظ التي تأتيهم، سيكون لديهم عائد جيد من الاعمال، وبالنسبة للزواج حظوظهم عادية.

برج القوس
من الابراج المحظوظة خلال العام الجديد، ينصحهم فرعون أن يكونوا قادرين على اغتنام الفرص التي تأتيهم خلال العام، وتجنب من سيحاولون ابعادهم عن النجاح، مؤكدًا أن من سيكون محظوظًا خلال العام من مواليد القوس هو صاحب القرار السريع غير المتردد المجازف المغامر.

برج الجدي
يكون مواليد برج الجدي من اصحاب الحظوظ القليلة وعليهم أن يسرعوا في اتخاذ القرارات والابتعاد عن العصبية، ليتمكنوا من النجاح في العمل وتمرّ أمورهم بسلام، سيسمعون أخباراً سارة خلال النصف الثاني من العام، وتأتيهم الأموال من خلال ميراث أو بيع أرض أو شركة يتشاركون فيها.

برج الدلو
ينفك سوء الحظ في 2014 بعدما قضى مواليد برج الدلو عامًا صعبًا، لديهم تغييرات كثيرة على جميع المستويات، وعليهم أن يحسموا أمورهم في كثير من الامور المتعلقة في حياتهم وأن لا يفوتوا فرص السفر التي تأتيهم خلال العام الجديد.
انتقال مواليد برج الدلو الى عمل جديد سيكون افضل لهم، لكن عليهم تجنب المشاركة في أي أعمال تجارية كي لا يخسروا كثيرًا، وعليهم الحذر من الطمع والمغامرة.

برج الحوت
يستمدّ مواليد برج الحوت حظهم من العام الماضي، لذلك ليس لديهم حظ في 2014، يأتيهم المال بشكل ضعيف، ما يدفعهم لتقديم المزيد من الجهد لتحقيق أحلامهم في الحياة، عليهم الحذر وعدم التهور بقراراتهم والدخول في مشاريع جديدة لا تحقق أهدافهم.
يحذر فرعون مواليد الحوت من الانتقال الى اعمال أخرى لكونهم لن يحصلوا على عمل افضل من المتاح لهم راهنًا، وينصحهم بالحرص على اموالهم لأنهم سيكونون بحاجة لترشيد إنفاقهم بدرجة كبيرة.
ايلاف
2013 - كانون الأول - 29

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك