Back to homepage
 

بالفيديو.. نانسي عجرم من الطفولة الى النجومية!

                                                                                                           
"ليبانون ديبايت"- ريتا الجمّال:

بدأ مشوار النجمة اللبنانية نانسي عجرم في سن صغير جدا حيث دخلت عالم الفن بتشجيع من والدها الذي دعمها وسار خلف موهبتها بعكس امها التي كانت تريد لابنتها ان تتابع مشوارها العلمي، وكانت نانسي تغني في الحفلات والمناسبات المدرسية، فلفتت الانظار بصوتها الجميل المميز وقدرتها على التواصل مع الجمهور والتحكم بوقفتها على المسرح بكل ثقة وحرفية.

ويمكن اختصار حياة عجرم الفنية بمرحلتين، مرحلة اولى قبل اتمامها 17 سنة مع صدور البومين غنائيين لها، وانتسابها الى نقابة الفنانين المحترفين لتشكل بفضل تألقها استثناءا على القاعدة التي تمنع الانتساب الى النقابة لمن هم تحت السن القانوني.

اما المرحلة الثانية فكانت مع اغنية "اخاصمك اه" التي كسرت كل التوقعات وأدخلت نانسي بقوة الى عالم الغناء على الرغم من الازدحام الموجود فوضعت بصمتها الخاصة التي جعلت منها نجمة حاول العديد تقليدها الا ان محاولاتهم باءت بالفشل فاختفى اثرهم ليبقى بريق عجرم مرصّعا في سماء الفن.

في المقابل لم يقتصر نجاح نانسي على صعيد الاغاني الرومانسية والشعبية والطربية بل دخلت قلوب الاطفال عبر اصدارها البومات للصغار فاستطاعت في هذا المجال ايضا ان تضع توقيعها كأكثر فنانة محبوبة لدى الاطفال.

وبعد مسيرة طويلة ومبكرة لا تزال نانسي عجرم تتصدر المراتب الاولى في كل عمل جديد لتتحول من طالبة في الفن الى استاذة تعطي النصائح والارشادات الفنية من خلال وجودها كحكم في برنامج "Arab Idol".
ريتا الجمّال | ليبانون ديبايت
2014 - تشرين الأول - 02

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك