Beirut
16°
|
Homepage
ذكّروا "خياط"كم أن الـ "نبيه".. "بيّ الصبي"
هبة علام | المصدر: ليبانون ديبايت | السبت 01 آب 2015 - 16:50

"ليبانون ديبايت" - هبة علّام:

عجيب أمر اعلام يدعي مناصرته لقضية مستخدما أفخم العبارات، فقط لغاية في نفس يعقوب، فهو الذي تغيب عنه تلك القضية طيلة أيام السنة ليستفيق يوما ما عليها، مصوّبا سهامه نحو "أهل البيت".

أخطأتم في حَبك خيوطكم هذه المرة، واخترتم الموضوع الغلط لاستخدامه في بثّ سمومكم.. هذا "موسى الصدر"، يعني "الخط الأحمر" اذا تناسيتم.


أبواقكم هذه التي تطلقونها كلما تأخّرت صفقاتكم، لن تجدي نفعا مع من حمل الأمانة بصبر وما نسيها قط، يجدّد لها العهد في كل صبيحة يوم،وهو الذي ينطق في كل كلمة اسم "موسى" ويحلف بوجود الـ "أمل".

قضية بحجم وطن وانسان بحجم امة، أليس هذا ما قلتم؟ الّا أننا ما رأيناكم يوما تستذكرون هذه "الامة"، سوى في يوم ذكرى تغييبها ومن باب "رفع العتب"..

ولكن يبدو أن "خياط"كم، لا يزال يبكي على الملايين التي حرم منها يوم صفعه كف "الإستيذ"، هذه الملايين الآتية من البلاد التي حرمت لبنان والأمة تلك الهامة الكبيرة، والتي اجتمع العالم بأديانه وطوائفه على قدسيتها وانسانيتها وفكرها المتنيّر وصوتها الذي ما نطق الا بالحق لنصرة كل مستضعف ومحروم.

امسحوا دموع التماسيح تلك.. والتفت يا "خيّاط"، الى "تحسين" بيتك قبل ان تراشق الناس بالحجارة، ولتعطي شابّاتك وشبّانك حقوقهم المستحقة بدل قطع أرزاقهم، قبل أن تتباكى على أبي المحرومين.

نعم، هي ضربة موجعة، ولكن قلنا لك سابقا، الّا "موسى الصدر".. الا أنك غفوت واستيقظت لتعيد الكّرة، ظنا منك انك تستطيع قلب الطاولة على "النبيه" في قضية حساسة كقضية الامام المغيّب، وكأنك تنتظره خلف الباب لتعود بسمِّك المتنقل من كتف الى كتف وتعزف على وتر قضية العصر.

ألم تعلم أن أي خبر ولو كان لا يشكل واقعة فعلية ومتقدمة في معرفة مكان وجود الإمام المغيب السيد موسى الصدر ورفيقيه بالتحديد داخل الأراضي الليبية، يشكل انجازا وكبيرا أيضا في هذه القضية.

وقد اعلنها الرئيس بري منذ يومين مؤكدا على اعتراف القضاء الايطالي بانهم لم يخرجوا من ليبيا.. وفي القانون وأصول المحاكمات والتحقيقات، أي خيط يبرز في أي قضية مهما كانت قيمته الفعلية، هو حيثية يؤخذ بها لبناء التحقيق عليها، فان كنت تجهل القانون اليك منّا التوضيح، وان كنت تفقهه، فاعلم أن القضائين الليبي والإيطالي مشتركان في متابعة هذه القضية الى جانب القضاء اللبناني، وبالتالي فان التأكيد الإيطالي لما ورد سابقا عن عدم خروج الامام ورفيقيه من ليبيا، كان ضروريا لتصويب التحقيق برمّته نحو المكان الصحيح، وبذلك لم يعد من جدوى في أن يتابع القضاء الإيطالي تدخلّه في القضية الا لجهة دخول منتحلي صفة الامام ورفيقيه.

ولا تنسى أن أي "جديد" في قضية الإمام، يبرّد قلب من حرم منه، لا من ينتظر اموال خاطفيه لعقد صفقاته واستثماراته.. فلكم دنانيركم وللـ"نبيه" قضية مغيّب بحجم أمة لأنه وباختصار "بيّ الصبي".



تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 5 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 6 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 2
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 3
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 12 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 8 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر