Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. 8 مشاهير ذاقوا معاناة التشرد
المصدر: رائد | الاحد 02 آب 2015 - 17:04

ظاهرة التشرد من المشكلات الحقيقية داخل الولايات المتحدة. وبحسب حملة الطلاب الوطنية ضد الجوع والتشرد هناك، فقد تبين أن هناك أكثر من 3.5 مليون يتشردون في أميركا كل عام.
وربما يتصور البعض أن تلك المشكلة تقتصر على الفقراء أو الضعفاء، لكن الحقيقة هي أن بعض النجوم والمشاهير الحاليين سبق لهم أن عانوا من تلك المشكلة في مرحلة ما من حياتهم. ونبرز فيما يلي أهم النجوم الذين سبق لهم التعرض لتلك المشكلة :

8- هيلاري سوانك Hilary Swank : اشتهرت بأدوارها في عدة أفلام من بينها Million Dollar Baby، وسبق أن انفصل والداها حين كانت تبلغ من العمر 13 عاما، وكانت لا تزال تحلم بعالم التمثيل، ثم غادرت مع أمها إلى لوس أنغلوس، وظلتا مشردتين حتى تمكنتا من تجميع بعض المال من أجل شراء شقة في الأخير.

7- جيم كاري Jim Carrey : رغم أدواره الكوميدية المبهجة، لكن طفولته كانت غاية في التعاسة، اذ سبق أن تعرض للعديد من الصعاب الحياتية، وكانت تعاني والدته من مرض عقلي وخرج من المدرسة وهو في سن الـ 16 ليراعيها. وكبد مرض والدته العائلة الكثير من النفقات المالية، ما جعلهم يفقدون سكنهم ويعيشون حياة مشردة لبعض الوقت.


6- سيلفستر ستالون Sylvester Stallone : تعرض لعدة صعوبات في بداية حياته، واضطر للنوم في احدى محطات الحافلات في مدينة نيويورك لبعض الوقت، حتى شق طريقه في التمثيل.

5- هالي بيري Halle Berry : حين قررت في بدايات حياتها أن تكمل مشوارها في عالم التمثيل، اضطرت للعيش في عدة أماكن تأويها من التشرد حتى بات بوسعها شراء شقة.

4- جينفر لوبيز Jennifer Lopez : حين كانت تبلغ من العمر 18 عاما، عاشت مع مجموعة من الأصدقاء، ولم يكن بوسعها أن تحصل على شقة وهي لا تزال في بداياتها الفنية.

3- سام ورثينغتون Sam Worthington : ربما ذاع صيته بفضل دوره في فيلم Avatar، وتم اختياره للقيام بذلك الدور بينما كان يعيش في ذلك الوقت داخل سيارته التي اشتراها بـ 2000 دولار وباع ممتلكاته في سبيل الحصول على المال اللازم لاقتنائها.

2- دكتور فيل Dr. Phil : سبق له أن كشف مؤخرا النقاب عن أنه عاش فترة من الوقت مع أبيه في احدى السيارات في مدينة كانساس، ثم انتقلا بعدها ليعيشا في غرفة مقابل 5 دولار في الأسبوع.

1- جويل Jewel : وهي مطربة موهوبة وسبق لها أن أمضت قدرا كبيرا من الوقت وهي تعيش في شاحنة صغيرة وتسافر في مختلف أرجاء البلاد. وظلت كذلك حتى نجحت في مشوارها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
"إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 10 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 11 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 12 عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 8 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر