Beirut
16°
|
Homepage
صاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على "انستغرام".. ولبنان يدخل التاريخ
المصدر: MBC | الاثنين 03 آب 2015 - 10:22

تمكنت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، أن تحافظ على لقبها كصاحبة الصورة الأكثر إعجاباً على موقع "انستغرام" لأكثر من عام، قبل أن يظهر لها منافس قريب جداً منها ولم تتوقعه ويسحب منها هذا اللقب.

فصاحبة اللقب الجديدة لم تكن غريبة عن كيم، فهي أختها عارضة الأزياء، كيندال جينر، التي نشرت صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ومستلقية على ظهرها وحولها موجات من شعرها، حققت 2.6 مليون إعجابا خلال 5 أسابيع من نشرها.

وحققت كيم من قبل 2.4 مليون إعجابا بنشر صورة من حفل زفافها على مغني الراب الأميركي ومصمم الأزياء، كاني ويست.


ونشرت كيندال الصورتين على حسابها بتويتر معلقة: "إليكِ هذا ياكيم، لقد تجاوزتك وحصلت على الصورة الأكثر إعجابا على الانستغرام، مبروك".

أما أسباب حصول كيندال على هذا اللقب فكثيرة، كونها تعتبر من اشهر عارضات الأزياء اذ اصبحت الفتاة المدللة لشانيل والوجه الإعلاني لجيفنشي كما أنها تعتبر الشقيقة الوحيدة التي لم تخضع لعمليات تجميل فهي صاحبة ملامح جمال رقيقة.

ولا يمكننا أن ننسى فضل جمال الثوب الأبيض الذي زادها أنوثة في الصورة وهو من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد إرتدته خلال تواجدها في مهرجان كان.

وهذه ليست المرة التي يحلق فيها التصميم اللبناني عالمياً، والان يضيف المصمم العالمي زهير مراد لقب جديد لمسيرته "صاحب التصميم الأكثر إعجاباً على إنستغرام."
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 9 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 5 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 2
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 3
نائب يتعرض لوعكة صحية! 12 "ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر