Beirut
16°
|
Homepage
احتفال حاشد في كازينو لبنان على شرف المالكين في مشروع ادمير
الاثنين 03 آب 2015 - 15:25

خلال حفل عشاء ساهر اقيم في صالة السفراء بكازينو لبنان على شرف 420 من المالكين في مشروع ادمير السكني وبحضور ملكة جمال لبنان سالي جريج التي تملك شقة في ادمير، احتفلت شركة صقر العقارية بأول لقاء لمجتمع ادمير وسط حشد من الفعاليات والرسميين ورجال الدين.

والقى القيمون على شركة صقر العقارية كلمات ركّزوا فيها على "اهمية بناء المجتمع تزامنا مع بناء المجمّع"، مؤكّدين على "ميّزات ادمير لناحية الموقع الطبيعي وخصوصية المسابح او لجهة صفة الامان والتي تشكّل احدى اهمّ صفات هذا المجمّع الخاص". كما اسدلت الستارة عن جوانب حديثة عدّة "سيتميّز بها مشروع ادمير وتحديدا في مجالات التكنولوجيا الذكية والبنية التحتية الذكية والبيئة الذكيّة ما يجعل هذا المشروع الذي يقع بين منطقتي ادما وغزير ذكيّا بامتياز" حسبما كشف السيد رشيد الاشقر نائب المدير التنفيذي لشركة صقر العقارية.

وعرضت شركة صقر العقارية لفيلم وثائقي تناول مقابلات مع الشركات المتخصصة ومنها العديد من الشركات المحلية العالمية التي تتولى عملية البناء والاشراف عليها، كاشفة للمالكين في مشروع ادميرعن اهمية اعتماد اعلى المعايير المتعارف عليها دوليا في مجال جودة البناء في ادمير. كما عرضت للقطات لملكة جمال لبنان سالي جريج وهي تزور شقة هي نسخة طبق الاصل عن شقتها التي ستتسلمها في مشروع ادمير.


وجاءت كلمة السيد صقر ط. صقر رئيس مجموعة صقر عفوية ومن القلب تحدثت عن فكرة ادمير وتطورها وكيف ادخلت "شركة صقر العقارية مفهوما سبّاقا للتطوير العقاري الى لبنان من خلال اعتمادها التقنيات الذكية “Smart technologies ، وركّزت على "رؤية تجمع بين التطور التكنولوجي والحفاظ على البيئة بما يؤمن مقتضيات العيش بطريقة ذكية Smart Living ".

واضاف صقر ان "الشركة تسعى لجعل الوادي الواقع بين ادما وفتقا وغزير موقعا رائدا والاول من نوعه في الشرق الاوسط ولبنان من خلال تحويله الى واد ذكي Smart Valley يشكّل ادمير المشروع الاول فيه".

وبمناسبة انتهاء عقد شركة صقر العقارية مع شركة سايفكو للتسويق العقاري كرّمت صقر العقارية رئيس مجلس إدارة سايفكو السيد شاهي يريفانيان الذي تسلّم درعا تقديريا لجهود مؤسسته من السيد صقر الذي كرّم كذلك مدير عام شركة سايفكو السيد جوزيف الدكاش.

وقال الاستاذ جهاد ابو شقرا نائب رئيس مجموعة صقر هولدنغ ان "العلاقة التعاقدية مع شركة سايفكو قد انتهت لكن علاقة الصداقة والمودة ستبقى"، مشيرا الى ان "النجاح الاستثنائي لعمليات البيع التي حققها مشروع ادمير خلال مهلة قصيرة، بشكل لم يره القطاع العقاري في لبنان منذ عشرات السنين، انّما يعود بشكل اساسي لثقة الزبائن بهذا المشروع". وختم ابو شقرا بالاعلان عن "افتتاح المقر الرئيسي الجديد لشركة صقر العقارية على اوتوستراد جونية والذي يتضمّن مكاتب الادارة وصالة عرض تتميّز بحجمها وبتقدّمها التكنولوجي الذي يعطي الزائر فرصة "التجول افتراضيا في انحاء المشروع وزيارة واقعية لشقة تممت خصيصا لتعطي الزوار والزبائن فكرة ملموسة عمّا ستكون عليه شقق مشروع ادمير لدى استلامها".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 9 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 3
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر