Beirut
16°
|
Homepage
نجوم سمعوا خبر وفاتهم هذا العام
المصدر: MBC | الثلاثاء 04 آب 2015 - 10:00

يزن السيد
نشرت صفحة تنتحل إسم العكيد معتز خبرا عن وفاة الفنان السوري يزن السيد. تحت عنوان "أخبار مؤكدة، وفاة الفنان يزن السيد عن عمر يناهز 35 عاماً إثر رصاصة طائشة على أيدي مسلّحي الجيش الحرّ في دمشق الآن، رحمه الله".

يزن الذي لعب دور القعقاع في مسلسل "عمر" نفى الشائعة فورا وكتب على صفحته: "في واحد عامل حالو وائل شرف عم يكتب شروي غروي، أنا بصحة جيدة والحمد لله".

شكران مرتجى

عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" نشرت الفنانة السورية شكران مرتجى صورة تظهر خبر وفاتها في حادث سير حيث يقول نص الخبر: "وفاة الفنانة شكران مرتجى عن عمر يناهز 44 عام في حادث سير في شارع الحمراء في دمشق رحمها الله".

وعلقت شكران مرتجى على الخبر بسخرية: "خبر وفاتي في مسخرة أكتر من هيك!!!! طيب يلا بركي بعيش بالجزء التامن".

نور الشريف
شائعة وفاة الفنان نور الشريف انتشرت بسرعة كبيرة خلال العام وذلك بسبب تراجع صحته، هذه الشائعة أغضبت محبيه وزملائه الفنانين، وهو ما دفع طليقته الفنانة بوسي أن تنفي الخبر وتؤكد أنها مجرد شائعة مغرضة لا أساس لها من الصحة وأن الشريف في حالة صحية جيدة.

مصطفى الخاني
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام خبر وفاة الممثل السوري مصطفى الخاني الشهير بدور "النمس" في مسلسل باب الحارة وذلك بحادث سير في بيروت.

وكان قبلها بأيام نشر الخاني صورا له في بيروت من دعوة سحور الفنان عاصي الحلاني.

إلا أن أحد أصدقاء الخاني نفى الشائعة بالقول: "النجم و الصديق الغالي مصطفى الخاني بألف ألف خير وهو متواجد حاليا في دبي وقد حضر سحور مجلة ليالينا يوم أمس ولا صحة للإشاعة المغرضة التي انتشرت عبر بعض الصفحات والتي تحدثت عن وفاته لا سمح الله".

أحمد مكي
على مواقع التواصل الإجتماعي تناقل رواد هذا العام شائعة وفاة الفنان أحمد مكي "الدبور" إلى أنه أشار الى أنه تعوّد على مثل هذه الشائعات التي لا يعرف مصدرها، وأكد أنه لم يعد يهتم لأمرها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر