Beirut
16°
|
Homepage
أفخم 10 هدايا قدمها كاني ويست لزوجته كيم كارداشيان
المصدر: رائد | السبت 29 آب 2015 - 16:54

تعبيرا من جانبه على ما يكنه تجاهها من مشاعر حب وود، بادر النجم كاني ويست بتقديم كثير من الهدايا لزوجته النجمة المتألقة على الدوام كيم كارداشيان. ونقدم في القائمة التالية 10 من أفخم الهدايا التي بادر الى تقديمها النجم الأسمر لزوجته:

- قطة صغيرة : كان ذلك في سبتمبر عام 2012 أثناء وجود كيم في ميامي لتصوير برنامجها، وهي قطة بيضاء اسمها ميرسي، واشتراها كاني بحوالي 800 دولار.

- لوحة فنية لكيم : وهي اللوحة التي رسمها الفنان اللندني بامبي بناء على طلب من كاني، وقدمها لكيم كهدية في يوم زفافهما وكلفته مبلغا يقدر بحوالي 1000 دولار.


- باقات من الورود : وهي الهدية التي قدمها كاني لكيم في عيد الحب العام الماضي، وأنفق حوالي 3750 دولارا على شراء 1000 وردة حمراء لتقديمها لكيم.

- باقات أخرى من الورود : اشترى كاني حوالي 2000 وردة بيضاء وقام بارسالها يوم عيد الأم الماضي إلى الغرفة التي كانت تقيم فيها كيم في أحد الفنادق في البرازيل.

- منتجع صحي منزلي : قرر كاني أن يهدي كيم هذا المنتجع الصحي الفخم والمميز ( بكلفة قدرها 10 آلاف دولار ) كهدية بمناسبة عيد ميلادها في أكتوبر عام 2013.

- حقيبة يد صغيرة من ابداع هيرميس : قرر كاني أن يقدمها كهدية مميزة لكيم في عيد ميلادها الـ 34 ( خلال أكتوبر الماضي ) واشتراها بـ 10 آلاف دولار.

- حقيبة يد من ابداع بيركين : اشتراها لها كاني كهدية بمناسبة عيد الكريسماس عام 2013.

- سوار من ابداع كارتييه : قدمه لها كاني كهدية بمناسبة حملها في نورث عام 2013، وهو السوار الذي أشارت تقارير إلى أن سعره يقدر بـ 98 ألف دولار أميركي.

- جدار من الورود : قدمه لها كاني كهدية بمناسبة عيد الأم عام 2014 ، وهي الهدية التي تعد واحدة من أفخم الهدايا، ويقال إنها كلفت نجم الراب حوالي 136 ألف دولار.

- خاتم الخطوبة : قدمه كاني لكيم عند التقدم لخطبتها في أكتوبر عام 2013، وتم تزويده بـ 15 قراطا من ماس لورين شوارتز بقيمة قيل إنها قدرت بـ 3 مليون دولار.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 9 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"التيار معجون عجن بالغش"... جعجع يستنكر! (فيديو) 10 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
أول تعليق رسمي إيراني على هجوم أصفهان! 12 إقامة دائمة لـ "السوريين" 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر