Beirut
16°
|
Homepage
نقولا: القيمون على التظاهرات مرتزقة يعملون لدى سفارات خارجية
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاثنين 31 آب 2015 - 17:57

اعتبر عضو تكتل "التغيير والإصلاح" النائب نبيل نقولا في حديث اذاعي أن "القيمين على تظاهرات وسط بيروت هم مرتزقة يعملون لدى السفارات الخارجية"، ولفت إلى أنه "لا يجب ترك الشعارات لأناس يريدون بيع قضيتهم إلى السفارات الأجنبية".

وطالب "جميع اللبنانيين بالمشاركة في تظاهرة التيار "الوطني الحر" نهار الجمعة المقبل"، ودعاهم "للتشبث بمواقفهم وبمطالبهم من تغيير القانون الانتخابي وانتخاب رئيس للجمهورية من الشعب مباشرة".

ورأى أن "بعض الأفرقاء يريدون إلغاءنا وإلغاء وجودنا"، وأكد "الاستمرارية بما نفعله طالما أن المشاركة الحقيقية غير موجودة في لبنان". وشدد على "سلمية التحركات"، لافتا الى انه "ليس لدينا أي نية للقيام بعمل عنفي ضد المؤسسات أو ضد الناس، وتاريخنا بالتظاهرات معروف".


وأوضح أن "التيار الوطني الحر كان دائما السباق للحوار في لبنان"، مشيرا إلى ان العماد ميشال عون هو أول من عرض فكرة الحوار".

وردا على سؤال حول طرح رئيس المجلس النيابي نبيه بري جلسات الحوار، اعتبر نقولا أنه في حال "كان الحوار سيحقق حلولا طويلة الأمد فنحن معها لكن إن كان بمثابة "إبرة مورفين" لن نقبل به"، مؤكدا "مشاركة التيار في طاولة الحوار".

ورأى نقولا أن "الحوار ينجح في حال كان هناك نية من قبل الفريق الآخر لمعالجة البنود التي طرحها رئيس مجلس النواب نبيه بري في مبادرته".

وجدد القول بأن العماد عون لطالما اعتبر ان مجرد "الاجتماع لا يكفي، ويجب ان يكون هناك حلول لكل الطروحات". ولفت الى ان بيانا "سيصدر عن التكتل في اليومين المقبلين حول مبادرة بري".

واذ اعتبر ان "المشكلة باتفاق الطائف أنه وجد ليحمل عرابا للبنان"، رأى ان "من الواجب علينا اعادة النظر فيه".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
هذا ما يحصل متنياً 9 سقطة غير مبرّرة لنائب التغيير... من أنتَ؟ 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
تعميم أوصاف جثّة رجل مجهول الهوية... هل من يَعرف عنه شيئًا؟ 10 لاعادة النازحين وكشف خبايا جريمة سليمان... تعاون بين الدولة اللبنانية والسورية! 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 11 مذكرةٌ من ميقاتي بشأن عطل رسمية... اليكم التفاصيل 7 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 3
الحلبي يعلن أيام العطلة في عيدي العمل والفصح الأرثوذكسي 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 "الحالة كانت خطيرة جداً"... الحريري يتعافى 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر