Beirut
16°
|
Homepage
بالصور: سيدرا خضرا.. جمال لبناني الى العالميّة
ريتا الجمّال | المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 01 أيلول 2015 - 13:49

"ليبانون ديبايت" - ريتا الجمّال:

في لبنان، هناك أمران لا يختلف عليهما اثنان "القبح السياسي"، و"الجمال اللبناني".. وبما ان الامر الاول يأخذ الحيّز الكبير من وقت وسائل الاعلام ويتصدر عناوين الصحف، سنركّز على النواحي الايجابية من هذا البلد، ونلقي الضوء على الانجازات والابداع والتفوّق والجمال الذي دائما ما يتميّز به لبنان عن غيره من الدول.

سيدرا خضرا، "ملكة" من لبنان، توجّت بألقاب كثيرة، اذ حصلت على لقب ملكة جمال الانترنت لعام 2001، فملكة جمال اسيا. ولم تكتف سيدرا بنيل لقب اجمل عيون في العالم، انّما تميّزت بجمالها ايضاً للتفرّد كعربية وحيدة في مسابقة "Miss Top Model Of The World"التي تقام في منتجع الموفنبيك الجونة مصر.


سيدرا المتواجدة حالياً في مصر حيث تتحضر لليوم الحدث في 4 ايلول، لتعتلي منصة الجمال وتثبت نفسها بين باقي المشتركات، تحدثت الى موقع "ليبانون ديبايت"، عن هذه المسابقة العالمية وقالت: " هناك 53 دولة مشاركة في هذا الحفل، وانا اللبنانية لا بل العربية الوحيدة في المسابقة، باستثناء ملكة جمال مصر التي تمثّل بلدها على اعتبار ان الحفل يقام على الاراضي المصرية".

وتخبر انه تم اختيارها من قبل مؤسسة السوسن لمديرتها العامة الاعلامية سوسن السيد حيث تميّزت بجمالها وثقافتها، وتمكنت من الفوز على 6 من زميلاتها، لتكون الوجه اللبناني الذي يمّثل لبنان في الخارج.

سيدرا تمنّت ان تكون على قدر المسؤولية لترفع اسم بلدها، وتظهر صورته الحقيقية، وتحديداً أمام الغرب الذي لا يرى على التلفزيونات سوى مشاهد النفايات، والاشتباكات، ويسمع فقط الاخبار السيئة التي تزعزع فكرة لبنان عند الاخرين. وقالت: " اللقب "المادي" بحد ذاته لا يعنيني، فالتتويج الحقيقي يكون بإلباس بلدي ثاج الجمال والرقي والحضارة والموضة، واضافة لقب جديد على صفحة الالقاب التي أغنت تاريخ لبنان الثقافي الاقتصادي، الفني، العلمي، الرياضي، السياحي، والجمالي".

من موقع "ليبانون ديبايت" نتمنى التوفيق لسيدرا، على امل ان تكون ملكة عالمية من لبنان، عساها تلهي الاعلام عن ازمات هذا البلد وتجعله يكرّس مساحات من برامجه واخباره عن جمال بلد الارز شعباً وطبيعةً.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر