Beirut
16°
|
Homepage
زهــــــرا لســــلام: اصمــد ولا تســـتقل
المصدر: المركزية | الاربعاء 02 أيلول 2015 - 17:49

رفض عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا ان "احتلال مرفق عام، واعتبر ان "اولى الأولويات كي تصبح المحاسبة ممكنة عبر المؤسسات انتخاب رئيس للجمهورية".

وقال في تصريح "لن ينجح اي عصيان مدني، فالمعتصمون يغامرون بأهداف جميلة وراقية عند التحدث عن العصيان المدني، وما جرى امس في وزارة البيئة مسألة امنية تُعالج بالأمن، اما التجمع في الخارج فمسموح إذا بقي سلميا، علما ان وزارة الداخلية تتساهل مع التحرك الذي لم يحصل على إذن مُسبق".

ولفت الى ان "هذه الحكومة محكومة بأن تتكيف مع هذه المرحلة إلى حين انتخاب رئيس للجمهورية، فلا إمكانية لتشكيل حكومة جديدة في لبنان في الوقت الحالي".


وتوجّه الى الرئيس تمام سلام قائلا "اصمد ولا تستقل، ولا خوف من سقوط الحكومة، لأنها ضرورة وطنية وإقليمية ودولية"، وذّكر باننا "طرحنا الحكومة الالكترونية التي تعتبر اهم وسيلة لمكافحة الفساد في دول العالم، ونحن لم نطرحها كعنوان بل انكببنا على صياغة اقتراح قانون سيقدم خلال ايام"، مؤكداً اننا "لسنا اعداء الشباب بل مطالبهم مطالبنا باستثناء العصيان وتغيير النظام".

الى ذلك، اشار زهرا الى ان "الرئيس نبيه بري مؤمن بالضمانات والشراكة، لكن لا موقف لدينا حتى الساعة من المشاركة في مبادرته الحوارية، فلدينا تساؤلات عن الحوار".

واوضح اننا "لا نوافق على طرح رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون انتخاب رئيس الجمهورية مباشرة من الشعب او اولوية انتخاب مجلس النواب".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر