Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: اشتعال النار في 3 سعوديين.. والسبب"بخاخ"
المصدر: الآن | الاربعاء 02 أيلول 2015 - 19:20

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مكثف في السعودية مقطع فيديو مروع، وثق لحظة اشتعال النار داخل سيارة يوجد داخلها شباب، حينما قام أحدهم بإشعال النار من أجل التدخين، حيث فتح الولاعة دون أن يعلم بوجود تسرب لعلبة بخاخ الملابس داخل السيارة.

وبعد هذا الفيديو المروع الذي انتشر بشكل كبير، أكد أحد أقرباء المصابين أن السبب الرئيسي في اندلاع الكرة النارية الحارقة راجع الى إغلاق شبابيك السيارة، وعدم تمكن غاز البخاخ من التحرر والخروج عبر النوافذ، حيث ظلّ حبيساً داخل السيارة.

ومما زاد الطين بلة هو اقدام أحد الشباب على إشعال الولاعة، الشيء الذي أحدث كارثة لم تكن في الحسبان، وفقاً لصحيفة المواطن السعودية.


ومن خلال الفيديو، بم يتضح تماما مكان وقوع الحادثة، لأن الفيديو تم تصويره فقط داخل السيارة، الا أن أحد أقرباء الشاب الذي كان بالمقعد الخلفي والذي قام باشعال الولاعة، إلى أنه تعرض لحروق شديدة كما هو موضح بالفيديو، وحالته الصحية حرجة جداً بعد نقله للمستشفى.

أما الشخص الآخر في المقعد الأمامي فإصابته خفيفة ولم يصب بحروق بالغة، وقد طمأن المتابعين عبر الانستغرام أن اصابته طفيفة، مؤكدا أن نسبة الحروق في جسده بلغت فقط 6 في المئة، كما أكد أن لا أحد منهم يعلم بوجود التسرب الا بعد اجراء الحادث.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 9 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 5 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 1
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 10 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
توقيف المشتبه بِهم بِجريمة قتل ياسر الكوكاش! 11 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 7 آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 3
"الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 12 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 8 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر