Beirut
16°
|
Homepage
سارق "نذورات" مار الياس في قبضة المعلومات
المصدر: ليبانون ديبايت | الاربعاء 02 أيلول 2015 - 19:32

خاص - "ليبانون ديبايت":

في تلك اللحظة، لحظة التخلّي، فعلها! لهث وراء الهلاك، فقط ارضاءً لخلاياه العصبية وحاجاتها من المواد المخدرة والقاتلة... تحول من شاب في مطلع عمره إلى وحشٍ "مسعور"، يقتل، ينهب ويسرق فقط لتأمين "قوته" من سمومها..

"ر.غ"، أدمنها، ففعل فعلته وغادر كأن شيئاً لم يكن، إلا ان ما فاته هي خطواته المسجلة بواسطة كاميرا المراقبة داخل أرجاء الكنيسة القريبة من مزار مار الياس الحي، حيث اقدم الاخير، في ضوء النهار على خلع وكسر صندوق النذورات وسرقة الاموال الموضوعة في داخله وذلك بعد أن تأكد من غياب كاهن الرعية الخوري شادي بو حبيب عن المكان.


وفي هذا الصدد، أكدت مصادر خاصة لموقع "ليبانون ديبايت" أن عملية السرقة التي وقعت في مزار القديس مار الياس الحي القريب من الكنيسة في جورة البلوط المتنية للأموال الخاصة لصندوق النذروات تعود لحاجة "ر.غ" للمال لشراء المخدرات وتعاطيها.

المصادر، وفي حديث لـ"ليبانون ديبايت"، كشفت أنه بنتيجة التحريات والتقصي والبحث المكثف عن الفاعل الذي استمر لعدة اسابيع من قبل الاجهزة الامنية تمكنت منذ ايام قليلة قوة من شعبة المعلومات - مكتب المتن بعد عملية رصد وتعقب لتحركاته من الاطباق عليه وتوقيفه في منطقة جل الديب اثناء قيامه بالتخطيط لعملية سلب.

وبحسب المعلومات ايضاً، فان السارق "ر.غ" من أصحاب السوابق الذين دخلوا عدة مرات الى السجن في عمليات أخرى وجرائم سلب عدة منها سرقة هواتف ومحلات.

وكانت شعبة المعلومات قد عملت على التدقيق في أشرطة التسجيل التي تمّ الاستحصال عليها من كاميرات المراقبة الموضوعة في المكان لتبيان وكشف هوية الفاعل.

والجدير بالذكر ان شقيق "ر.غ" كان قد أوقف سابقاً في منطقة برمانا بجرم سرقة محلات سمانة وقارورات غاز.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 "خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر