Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الابراج ليوم الخميس 3 أيلول 2015
المصدر: وكالات | الخميس 03 أيلول 2015 - 7:36

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 3 أيلول 2015.

برج الحمل

رغبتك في حسين مستواك المهني واكتساب خبرات من الآخرين وتعلم مهارات جديدة قد تتحقق اليوم. ربما تبدأ اليوم التدريب في إحدى الجامعات أو المراكز التعليمية الكبرى. ذهنك صاف ولذلك تستطيع استيعاب أكبر قدر من المعلومات اليوم.


برج الثور

ستجد اليوم شخصا ما يجذبك من أول نظرة إذا لم تكن مرتبطا. حظك سعيد اليوم، وستتأكد من ذلك عندما تجد أن وضعك المالي يتحسن بشكل ملحوظ. قد تحصل على علاوة أو مكافأة أو هدية قيمة. ترغب في إنفاق هذه المكافأة في الحال، ولكن عليك أن تفكر أولا.

برج الجوزاء

دعوة غير متوقعة لحضور حفل أو اجتماع قد تجعلك على اتصال ببعض الشخصيات المهمة والمميزة في مجتمعك. أحدهم يعمل في نفس مجالك، ولذلك ستفيد منه ومن خبراته بالتأكيد. قد تكون صداقات جديدة. لا ترفض أي دعوة اليوم لكي لا تخسر فرصا رائعة.

برج السرطان

هل فكرت من قبل في تربية حيوان أليف في منزلك؟ حتى إن لم تفكر في الموضوع من قبل، فإن تربيتك لكلب صغير أو لقطة صغيرة قد تغير من حياتك تماما لأنك تعيش بمفردك. لا تهتم بأراء الآخرين. صحتك ستتحسن وكذلك مزاجك وحالتك النفسية.

برج الاسد

قد يعرض عليك أحد الأصدقاء مشاركته في مشروع جديد؟ هذا المشروع لم تفكر فيه أبدا من قبل.، ولذلك لديك بعض الشكوك. إذا شعرت أنك تستطيع إدارة هذا المشروع بطريقة جيدة، لا تجعل شكوكك تؤثر عليك. خذ قرار الآن.

برج العذراء

يشعر أفراد أسرتك بالكامل أنك هادئ وسعيد اليوم، ولذلك ستتغير معاملتهم معك. قد يحقد أحد الأصدقاء عليك ويتمنى أن تعود كما كنت من قبل. لا تندهش إذا شعرت أن من حولك لا يحبونك ولكنهم فقط يتظاهرون بذلك.

برج الميزان

قنوات الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة اليوم. كاتبك المفضلة سيطرح كتابا جديدا اليوم. ربما تلتقي بشخص ما أو بأحد الجيران ممن يشاركك نفس الاهتمامات. لديك فرص اليوم للتواصل مع شخصية مهمة جدا قد تغير مسار حياتك.

برج العقرب

حبك للمغامرات سيدفعك اليوم للتفكير في أشياء غريبة. تحب تجربة الأنشطة الغريبة التي لم يفعلها رفقاؤك من قبل، كتسلق الجبال والتزحلق على الجليد والطيران. لديك فرصة اليوم لتجربة هذه الأنشطة. فكر في كل خطوة ستقوم بها جيدا.

برج القوس

انعدام التواصل بينك وبينك أحد شركائك في العمل أو بينك وبين الحبيب قد يتسبب في حدوث مشاكل عديدة اليوم. يمكنك أن تتجنب هذا من خلال شرح الموقف بكل تفاصيله لشريكك أو للحبيب. تأكد أن الشخص الذي يسمعك يفهم ما تقوله جيدا قبل أن يتركك! لا تخجل من كثرة أسئلتك اليوم، فالسؤال الذي تراه غبيا من وجهة نظرك الآن أفضل بكثير من ارتكاب خطأ بسببه!

برج الجدي

خيالك واسع وهذا أمر معروف، ولكنك اليوم ستكون واقعيا جدا. ربما تطرح أفكارا لمشاريع جديدة. ربما يطلب منك أحد الزملاء مشاركتك أو مساعدتك. تأكد أنك سجلت كل أفكارك حتى تستطيع الرجوع إليها مرة أخرى. لن تسطيع الانتهاء من كل واجباتك اليوم.

برج الدلو

الهدف الذي كنت تسعى لتحقيقه أنت ومجموعة من أصدقائك سيتحقق في وقت قريب جدا. ربما تخصص وقتا معينا اليوم لتحتفل به أنت والأصدقاء. في غضون أيام قليلة، ستحصل على ترقية في عملك أو ربما تحصل على مكافأة بسبب جهودك!

برج الحوت

اهتمامك الزائد بعملك سيدهش من حولك. تحب الشهرة ولذلك تفكر في تغيير مهنتك وتتجه للعمل في مجال الفن أو الإذاعة. تهتم بمظهرك بشكل مبالغ فيه اليوم، ولكن مظهرك في النهاية سينال إعجاب الشريك ومن حولك بشكل عام.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر