Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الابراج ليوم الجمعة 4 أيلول 2015
المصدر: وكالات | الجمعة 04 أيلول 2015 - 8:20

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الجمعة 4 أيلول 2015.

برج الحمل

يجب أن تهتم اليوم بأحلامك خاصة أنك لم تفكر هذه الفترة في مستقبلك بشكل جدي. أحلامك تحتوي على رسالة واضحة. لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة فهي لا تعني شيئا. لا داع للتفكير في المواقف التي أزعجتك الفترة الماضية لكي لا يتغير مزاجك اليوم.


برج الثور

أنت محظوظ اليوم بالتأكيد، فربما تحصل على مبلغ من المال يمكنك من الدخول في مشروع مهم كنت تطمح للمشاركة فيه من قبل. أصدقاؤك سيكون لهم دور كبير في حياتك الآن. تحرك بحرص شديد لكي لا تخسر كل شيء.

برج الجوزاء

هل تقوم اليوم بمراجعة بعض الوثائق في العمل؟ إذا كنت تقوم بذلك بالفعل، ربما تفقد بعض الأوراق التي تحتاجها. إذا كان بجانبك بعض الأشخاص وتظن أنهم يعرفون مكان هذه الأوراق، لا تتردد واسألهم عنها. إذا فعلت ذلك، ستوفر وقتا وجهدا.

برج السرطان

تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت. سجل هذه التفاصيل على هاتفك.

برج الاسد

ستكتشف اليوم بعد خروجك من المنزل أنك نسيت شيئا ما. ربما يكون هذا الشيء كتابا أو خطابا ستحتاجه اليوم. ليس أمامك حل سوى أن تعود إلى المنزل من جديد، ولكنك ستتأخر وربما تؤجل بعض المقابلات المهمة! اطلب من شخص ما مساعدتك.

برج العذراء

تريد أن تقضي معظم وقتك اليوم في السيارة، ولكنك تكره الازدحام ولذلك تبدو غاضبا طوال الوقت. عليك أن تترك سيارتك في مكان آمن، وتذهب إلى منزلك سيرا على الأقدام. لا تجعل الإحباط يسيطر عليك طوال الوقت.

برج الميزان

تهتم اليوم بمراجعة بعض الأوراق المالية الخاصة بعملك، وهذه المهمة قد تبعدك عن الحبيب وعن أسرتك بالكامل. لا تعمل ساعات عديدة متواصلة حتى لا تفقد توازنك فجأة. العمل لساعات طويلة يؤثر على أدائك، وربما ترتكب أخطاء عديدة. تصحيح هذه الأخطاء قد يستغرق وقتا طويلا.

برج العقرب

سيزورك اليوم شخص حزين ومكتئب جدا وربما يكون هذا الشخص رجلا عجوزا. عندما تنظر إلى هذا الشخص، ستشعر على الفور أنه غاضب وبما لا يقبل التحدث معك شخصيا. إن لم يكن لديك مانع، قم بتشغيل بعض المقطوعات الموسيقية أو فيلم كوميدي لتساعده في الخروج من هذه الحالة.

برج القوس

تصلك اليوم أخبار سارة جدا، ولذلك تبدو سعيدا ولكنك لسوء الحظ ستنسى أمورا مهمة جدا. لن تركز في أي شيء سوى هذه الأخبار. سيتفهم أصدقاؤك ومن حولك موقفك الآن، ولكن في لحظة ما، عليك أن تعود إلى طبيعتك من جديد. كن واقعيا.

برج الجدي

قلقك على وضعك المالي هذا الوقت سيجعلك منفعلا لوقت طويل. من الأفضل أن تركز على القضايا المهمة وأن تحل المشاكل بدلا من أن تضيع وقتك في الغضب والانفعال. إذا قررت التركيز بالفعل على الأمور المهمة، ستجد أنك تنجز العديد من المهام في وقت غير متوقع.

برج الدلو

يطلب منك رئيسك في العمل القيام ببعض الأعمال الإضافية، وتريد أن تنجزها في أسرع وقت ممكن. عندما يتحدث شخص معك بطريقة غير لطيفة، ستغير مزاجك وربما تتشاجر معه. ركز في عملك الآن ولا تفكر في أي شيء آخر.

برج الحوت

ربما تجد صعوبة في الحصول على بعض المعلومات التي تحتاجها لإنجاز مشروع ما. إذا كانت هذه المعلومات ضرورية جدا، عليك أن تطلب المساعدة من شخص ما، أو تبحث عن وسيلة أخرى للحصول عليها. لا تضع الوقت في انتظر شيء من المستحيل حدوثه.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
إهتمام قطري بآل الحريري 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 2
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 11 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر