Beirut
16°
|
Homepage
الحريري استقبلت وفدا من فتح: الأمن الاجتماعي اساس استقرار المخيمات
السبت 05 أيلول 2015 - 16:23

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا كبيرا من شعبة حركة "فتح" في صيدا برئاسة امين سرها مصطفى اللحام ومسؤولي الاحياء واللجان والأطر الاجتماعية والتربوية والشبابية التابعة للحركة في المدينة.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع الاجتماعية والانسانية والتربوية للوجود الفلسطيني في صيدا، الى جانب الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة.

وشكر الوفد الحريري على مواقفها "الداعمة للشعب الفلسطيني وقضاياه المحقة وجهودها في سبيل استقرار المخيمات وتلبية الاحتياجات الحياتية الأساسية للاجئين ولا سيما لجهة تأمين انطلاقة طبيعية للعام الدراسي في مدارس مخيم عين الحلوة". وقدم لها الوفد هدية تذكارية عبارة عن خارطة فلسطين مشغولة بالقماش.


واعتبرت الحريري ان "الأمن الاجتماعي للاجئين الفلسطينيين لا يقل اهمية عن الأمن بمفهومه الأمني، بل هو يتكامل معه ويشكل اساسا في ارساء منظومة الإستقرار في المخيمات".

وتوجهت الى الوفد وعبره الى جميع الأخوة الفلسطينيين بالقول: "قوة قضيتكم هي في وحدتكم وتضامنكم حولها وحرصكم على امن واستقرار مخيماتكم وساحتكم، وقوة قضيتكم ايضا هي في حيادكم عن اية تجاذبات لبنانية او فلسطينية وعن اية محاور محلية او اقليمية لأن ذلك يشكل دعما لحقوقكم العادلة وفي مقدمها حق العودة".

واثر الاجتماع تحدث اللحام بإسم الوفد وقال: "قمنا بزيارة اخوية وودية لسعادة النائب السيدة بهية الحريري . نحن حركة فتح في صيدا نمثل كل الاطر الاجتماعية والتنظيمية والتربوية واللجان الشعبية والطلاب، وزيارتنا للسيدة بهية الحريري هي عربون وفاء ومحبة وتقدير لمواقفها الثابتة والداعمة تجاه شعبنا وقضايانا المحقة".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر