Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الأبراج ليوم الأحد 20 أيلول 2015
المصدر: وكالات | الاحد 20 أيلول 2015 - 8:14

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الأحد 20 أيلول 2015

برج الحمل

تحرك اليوم بسرعة أكثر كي تحقق أهدافك. كل ما تحتاجه اليوم هو النشاط والطاقة والسرعة في الأداء. عندما تقوم بتأدية أي مهمة، قد تشعر بالكسل أو الخمول، ولكن سرعان ما تتغلب على هذا الشعور وتواصل عملك. لديك فرصة لحل المشكلات التي حدثت بينك وبين الحبيب مؤخرا.


برج الثور

يبدو أنك تشعر اليوم أن كل شخص له هدف في هذه الحياة ولديه حلم يريد أن يحققه إلا أنت. من حولك يخوضون التجارب دون خوف أو قلق، بينما أنت تخاف من كل جديد. هذا ليس معناه أن تقوم بشيء لا تحبه. إذا لم تبدأ اليوم بالتمارين الرياضية، قد تشعر بالكسل في بدايته.

برج الجوزاء

اكتب رسالة إلى أهم أصدقائك واطلب منه المساعدة. اليوم من الأيام التي تشعر فيها بالحب والسعادة بسبب تأييد وتدعيم من حولك لك. كن متفائلا ونشيطا وعبر عن رأيك وأفكارك بجرأة. قد يكون لك دور مهم في حياة شخص ما، فاهتم به.

برج السرطان

لا تدع الآخرين يتحكمون في تصرفاتك أو يقيدونك. قد تشعر أن هناك فئة معينة من الأشخاص المحيطين بك يتحدثون مع أنفسهم. هؤلاء لديهم مشكلة أو أزمة يمرون بها. استغل الوقت المتاح أمامك خلال اليوم واهتم بنفسك فيه وقم بشراء ما تحتاجه.

برج الأسد

كن إيجابيا ولا تتصرف بطريقة متهورة أو عشوائية. تواصل مع الآخرين وشاركهم في إنجاز بعض المشروعات الصغيرة. أنت شخص موهوب جدا ولكنك لا تستثمر هذه المواهب جيدا. على الرغم من أنك أحيانا تفضل العزلة، إلا أنك اليوم ستكون أكثر سعادة إذا قضيت معظم الوقت مع أصحابك.

برج العذراء

من حولك يشعرون بالتعب والقهر بسبب سوء معاملتك معهم. هذا لا يعني أنك من المفترض أن تغير طريقتك أو أسلوبك في التعامل، ولكن على الأقل احترم الأكبر منك سنا. كلماتك ستؤذي الآخرين فكن حذرا. دافع عن نفسك بهدوء لكي لا يضيع حقك.

برج الميزان

ربما تكون بحاجة إلى التصرف بعدوانية أكثر خاصة مع بعض الزملاء في العمل. تمر بوقت صعب جدا اليوم. أمامك شيء ما تريد أن تشتريه في أقرب وقت، ولكن لا تمتلك الأموال الكافية لشرائه. قد تكون لست بحاجة إلى هذا الشيء، ففكر جيدا.

برج العقرب

لا تكن منفعلا اليوم أو متهورا. عدم تفهمك لوجهة نظر الآخرين يجعلك في مشاكل مستمرة معهم. شخصيتك قوية لكنك أحيانا تفقد الثقة في نفسك بسبب انتقادات من حولك. قد يعطيك شخص ما هدية قيمة ولكنها لا تنال إعجابك.

برج القوس

قد تكون مجبرا اليوم على تنفيذ القرارت والخطوات التي قررت تأجيلها منذ فترة. افحص بعض الملفات المهمة اليوم وقم بتنفيذ بعض الخطط من أجل الوصول إلى أهدافك. من يعاملك معاملة سيئة لا يستحق منك تقديرا أو اهتماما.

برج الجدي

تركز طوال الفترة المقبلة على شؤونك الداخليّة والشخصية وعلى مختلف المستويات. قد تشعر بتعب وانزعاج في عملك فتختلق الأعذار لتعود إلى منزلك. قد تظهر في المساء بعض المشاكل العائلية التي تسبب لك القلق بشكل مضاعف.

برج الدلو

تتذمّر بسبب شعورك بالارتباك وتعيش بعض الهواجس والمخاوف لكن التخلص من هذه المشاعر غير مستحيل. فلا تتسرع بإلقاء اللوم علي أحد أو التصرف بطريقة عدائية. تجد الحلول المناسبة في الأيام الأكثر حظا، فاصبر وتكيف مع الأجواء.

برج الحوت

تخطط لقضاء وقت جميل اليوم، لكن احذر على مصاريفك التي قد تكون كثيرة في هذا اليوم، وخاصة ما بعد الظهر، المساء سيكون جيدا لتقوية العلاقة مع من تحب، وقد يكون هنالك أمر عائلي قد يلزم تدخلك.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد خبر توقيف قاصر... توضيح من "لجنة أهل متوسطة عانوت" 9 خرج من الأنفاق... السنوار يتفقد غزة (صور) 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 10 تشريح عقل جنبلاط وكشف ما في داخله... "دمار وخراب بانتظار اللبنانيين"! 6 سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف عن الخطة المقبلة! 2
"بسبب شائعة"... حرق منازل واعتداء على أقباط في مصر 11 الأمور لم تعد تحتمل... "الخطر" يُحيط بـ "بلدة شمالية"! 7 حقيقة الخلاف بين باسيل وبعض نواب كتلته! 3
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 12 "إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 8 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر