Beirut
16°
|
Homepage
الأردن.. فيديو الاعتداء على عامل مصري يثير غضبا كبيرا
المصدر: Sky News | الاحد 04 تشرين الأول 2015 - 14:05

سادت حالة من الغضب والاستهجان في الأردن بعد انتشار فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر أشخاصا برفقة أحد أعضاء مجلس النواب الأردني يعتدون بالضرب المبرح على أحد العاملين المصريين المغتربين.

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن النائب كان برفقة أشقاء له في إحدى المطاعم في مدينة العقبة الساحلية جنوبي الأردن عندما تعرض العامل المغترب للاعتداء والضرب المبرح يوم الخميس الماضي.

كما أظهرت مقاطع الفيديو توبيخ أحد الرجال،والذي أشارت له بعض وسائل الإعلام الأردنية بأنه النائب زيد الشوابكة، وهو يقوم بتأنيب العامل قبل أن مسارعة بعض مرافقيه إلى توجيه اللكمات له.


وبحسب صحف إلكترونية محلية فإن الأشخاص الذين كانوا برفقة النائب قاموا بجر العامل لإحدى الغرف الداخلية وانهالوا عليه بالضرب المبرح.

وأشارت مصادر أمنية أردنية في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن العامل توجه بشكوى بالحادثة متهما أحد أشقاء النائب بالاعتداء عليه، إلا أنها لم تؤكد حتى الآن هوية المعتدي.

وأثارت الحادثة حفيظة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين برفع الحصانة عن النائب واتخاذ إجراءات تأديبية بحقه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بيان "هام" من الشؤون العقارية 9 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
لتخفيف استعمال الدفع النقدي... بيان من مصرف لبنان 10 "عبوهن بالباصات وكبوهن بسوريا": سياسي يدعو الى التحرك سريعاً… ونسب مقلقة في السجون اللبنانية! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
بالفيديو: لحظة فرار منفّذي جريمة العزونية! 11 "الموس وصل عالرقبة"... على الحكومة التحرّك فورًا! 7 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 3
بعد أسبوع... لماذا كشفت إسرائيل إصابة مواقع حساسة بالهجوم الإيراني؟ 12 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 8 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر