Beirut
16°
|
Homepage
زمن تمدد "حزب الله" انتهى
المصدر: عكاظ | الجمعة 09 تشرين الأول 2015 - 6:32

كشفت مصادر مطلعة في بيروت أن "حزب الله" وبالتعاون مع شخصية سياسية يشرف على تأمين كل الرعاية لعائلات قيادات حوثية تم نقلها إلى لبنان مؤخرا عبر طائرات تابعة لخطوط إحدى الدول قدمت إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وأضافت المصادر : لقد تم إسكان هذه العائلات التي وصلت وبحوزتها عدد من الحقائب التي تحتوي على كميات ضخمة من الأموال إلى إحدى المناطق الجبلية التي تحظى فيها الشخصية السياسية اللبنانية بنفوذ ملحوظ.

وختمت المصادر قائلة: "هناك مجموعة أمنية تابعة لحزب الله هي من تشرف على أمن هذه العوائل في مقر إقامتها وخلال تنقلاتها حيث من المتوقع أن تصل أعداد أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة".


الجدير بالذكر أن القناة الفضائية الناطقة باسم الحوثيين تبث من مبنى أمام السفارة الإيرانية في بيروت وهي تقع في مربع أمني يشرف عليه "حزب الله". وكان وفد حوثي زار الأمين العام للحزب حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية في بيروت قبل أن ينتقل إلى طهران للقاء قيادات إيرانية.

وكشفت مصادر وزارية لبناينة أن التقرير الدوري الذي أعلنه أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون حول تطبيق القرار 1559 والذي أشار فيه إلى تورط "حزب الله" بالعراق واليمن وسوريا، مؤشر على أن زمن تمدد "حزب الله" خارج الحدود اللبنانية قد انتهى وأن الصمت الدولي تجاه ذلك انتهى.

وختمت المصادر قائلة إن ما جاء في تقرير مون سيكون فاتحة لسلسلة من المواقف الدولية الضاغطة على "حزب الله" والمطالبة بانكفائه إلى داخل لبنان ووقف تدخلاته في الدول العربية.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 3
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر