Back to homepage
 

Vision 3970 و REDPRO تكشفان عن "High Park" في بيت مري

                                                                                                           
                                                                                                           
كشفت شركة Vision 3970 بالتعاون مع شركة REDPRO للتسويق العقاري عن مشروع High Park في منطقة بيت مري و الذي كان قد بدأ العمل ببنائه في موقع مميز هو نقطة التقاء ما بين بيت مري وعين سعادة والمنصورية ، وذلك خلال حفل كبير اقيم في موقع المشروع شارك فيه عدد من الشخصيات والأصدقاء وحشد من الإعلاميّين.

ويتميّز مشروع High Park في جرأته على اعادة صياغة مفهوم الحياة الحديثة وازالة الحواجز بين تطوّر الحياة العصرية ومتطلباتها وربوع الطبيعة وهدوئها ليكون المشروع الاول في لبنان الذي ينقل حقيقة مفهوم حياة القرية الى المدينة.

وبعد ترحيب المديرة التنفيذية لشركة REDPRO السيدة زينب جعفر بالحضور من روؤساء بلديات محيطة ومخاتيرو شخصيات اجتماعية و اقتصادية، القى الاستاذ علي عبد اللطيف رئيس مجلس ادارة المجموعة والتي تضم شركة Vision 3970 مالكة مشروع High Park و شركة STATUMEN للتعهدات الذراع المنفذة لمشاريع المجموعة و REDPRO الذراع التسويقية الحصرية للمجموعة كلمة قال فيها ان "لبنان شهد في فترة سابقة فورة عقارية جعلت البعض يظن ان العمل العقاري اسهل مما يبدو في الواقع، لكن في الحقيقة ان هذا الحقل يحمل في طيّاته كمّا من الصعوبات والكثير من الرسائل. وقد تكون احدى اهم الرسائل ان التطوير العقاري هو بمثابة استكمال لارث انساني ينسحب على آلاف السنين لأن الانسان اثبت تطوّر حضارته من خلال المنشآت المعمارية التي تحدد معالم الحضارات، لذلك علينا كمطوّرين على ان نعمل لنعكس مستوى ايماننا بحضارة بلدنا، بلدنا الحبيب لبنان".

وتابع عبد اللطيف بالقول ان هناك عامل آخر بالغ الاهمية "يتخطّى بناء الحجر وهو بناء الثقة بين المطوّر والشاري ما يتطلّب اعواما من الجهد المتواصل عنوانه الصدق"، خاتما بأن "الاكتظاظ التدريجي للعاصمة وتوسّعها يجعلها تتوسّع باتجاه الجبل، لذلك اردنا ان نبني قرية داخل المدينة" شاكرا المهندس شارل حديفة الذي وعلى حد تعبير عبد اللطيف " نجح بفضل عمله وابداعه في تصميم واحة حقيقية تبلغ المساحات الخضراء فيها اكثر من 15 الف متر ويتميز البناء فيها بأفضل معايير الجودة المعتمدة اوروبيا وعالميا".

وسبقت كلمة رئيس مجلس ادارة المجموعة كلمة لرئيس بلدية بيت مري السيد انطوان مارون الذي قال بدوره انه "في الوقت الذي يتغلب فيه اليأس على الكثيرين من اللبنانيين ويدفعهم الى الهجرة نجد مستثمرين شجعان على مثال السيد علي عبد اللطيف الذي يدشن اليوم اكبر مشروع في المنطقة. وما نراه هو حقّا فعل تحدّ سياسي اجتماعي عنوانه الايمان بهذا البلد ومستقبل ابنائه ، واقتصادي لأن مبادرة بهذا الحجم من قبل مستثمر لبناني ليست الا تعبيرا صريحا عن العلاقة بالارض من جهة وعن الاصرار على الانتاجية الاقتصادية من جهة اخرى".

ويتميز مشروع High Park ، فضلاً عن السمات الفريدة ومعايير الجودة والإبتكار المثاليّة التي تنفرد بها مشاريع المجموعة، بمزايا لم يعتد عليها سوق التطوير العقاري في لبنان، إذ يشكّل معلماً فاخرا يعيد صياغة مفهوم السكن في لبنان ويبتكر معادلة تكامليّة بين الحياة الريفية التي تتميّز بالصحّة والهدوء والحياة المدنية واحتياجاتها العملية.

ويوفر المشروع مروحة واسعة من الخدمات ووسائل الراحة تتمثل بإدارة كاملة للمُجمع تضمن للقاطنين تجربة سكنية مثالية تجمع بين الرفاهية والأمان في مجمع يضم شققاً فاخرة تتراوح مساحتها بين 71 و378 م2 ومسابح ومنشآت رياضية وملاعب مقفلة إضافة الى منتزه رائع التصميم وحدائق مشتركة، يعيد تجسيد المحيط القروي الجميل في موقع استراتيجي لا يبعد عن وسط المدينة الا دقائق قليلة.

والجدير بالذكر أن بنك الاعتماد المصرفي CREDIT BANK يوفر فرصة فريدة للاستفادة من تسهيلات بالدفع وفوائد استثنائية مخفضة.




نور نيوز
2015 - تشرين الأول - 27

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك