Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: لاعب يصدم الجميع.. ترك الملعب لقضاء حاجته!
المصدر: ايلاف | الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2015 - 8:43

تعتبر كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم وتحفل دائماً بكثير من الحالات واللقطات الغريبة والطريفة والعجيبة ما يزيد من جماهيرية "الساحرة المستديرة" ومتابعيها بشكل متسارع.

آخر اللقطات كانت في إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة البلجيكي عندما فاجأ أحد اللاعبين زملائه ومدربه وأنصار فريقه بالخروج من أرضية الملعب لقضاء حاجته خلف مرمى المنافس وذلك خلال مجريات اللقاء.

وإلى التفاصيل، فقد أقدم لاعب إيندراخت آلست فيليبي يانسينس على خطوة مفاجئة تمثلت بالخروج من ميدان مباراة فريقه الذي كان متقدماً بهدفين مقابل هدف أمام إيزيغم والذهاب خلف مرمى الخصم للتبول وقضاء حاجته في مشهد مثير للدهشة لكافة المتابعين!


وخلال فترة قضاء يانسينس حاجته، نجح فريقه إيندراخت آلست في تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الـ84 من عمر المواجهة قبل أن يقرر مدرب فريقه استبداله بعد ثلاثة دقائق دون أن تتغير نتيجة اللقاء.

من جهتها، حذرت وسائل إعلام بلجيكية من إمكانية إدانة لاعب إيندراخت آلست وتعرضه لغرامة مالية بسبب قيامه بـ"التبول" في أحد الأماكن العامة وعلى مرأى ومسمع من الجميع! تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع الكروية تحظى برواج هائل عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية ويتم تداولها من قبل رواد وزوار تلك المواقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع.

ويأتي اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي بمثل هذه المقاطع إما إعجاباً بمحتواها أو اعتراضاً لما تحتويه في مسعى منها للإشادة أو التحذير من خطورتها وذلك حسب ما تتضمنه من لقطات إيجابية أو سلبية على حد سواء.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
"جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي 11 "بالشتم والضرب"... كاهنان يعتديان على المهندس رولان غسطين 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 8 هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر