Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. منزل جيمس بوند للبيع بـ 4 مليون دولار
المصدر: رائد | الجمعة 27 تشرين الثاني 2015 - 14:02

تم الاعلان مؤخرا عن أن المنزل الذي ظهر في أحدث أفلام جيمس بوند Spectre، وكان يقيم فيه النجم كريستوف والتز ( صاحب شخصية ارنست ستافرو بلوفيلد )، معروض للبيع، وأن المهتمين في شرائه يمكنهم اقتناؤه مقابل 4 مليون دولار.

ويضم ذلك المنزل المصمم على هيئة فيلا 3 غرف نوم، مركزا خاصا باللياقة البدنية، حمام سباحة خارجيا كبيرا ودارا منفصلة يمكن من خلالها استقبال الضيوف.

وبينما ظهر المنزل في الفيلم وكأنه تعرض لحالة من الدمار نتيجة تصوير أحد مشاهد الانفجار فيه، لكن ذلك كان خدعة سينمائية، والمنزل سليم كما هو من دون أي مشاكل.


ويقع ذلك المنزل وسط الصحراء المغربية وتم استخدامه في تصوير عدة مشاهد في الفيلم. وظهرت شخصية دكتور مادلين سوان، التي جسدتها الممثلة لي سيدوكس، وهي تستقل القطار في احدى اللقطات متوجهة الى الصحراء المغربية في فيلم Spectre بهدف زيارة ذلك المنزل الرائع.

وأشارت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن المنزل معروض الآن للبيع مقابل 4253620 دولار ( 2.8 مليون جنيه استرليني ) ويتيح المنزل امكانية الاستمتاع بمشاهدة جبال أطلس على نحو رائع.

وأضافت التقارير أن ذلك المنزل الذي تم تشييده في العام 2006، يتبع الآن شركة Emilie Garcin الفرنسية المتخصصة في تسويق العقارات. وتم التركيز في الفيلم على تصوير احدى الغرف المزودة بواجهة زجاجية رائعة نظرا الى تصميمها الأنيق، حمام السباحة الكبير الموجود أمامها وكذلك قطع الأثاث والديكورات المميزة هناك.

كما أن المنزل مزود بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرضية حتى السقف، وهو أمر مثالي ورائع يسمح للضوء بالدخول ومن ثم انارة المكان بكامل أركانه. ويتسم المنزل بمجموعة من الدواخل الرائعة والمذهلة التي تضيف له رونقا خاصا ومميزا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر