Beirut
16°
|
Homepage
"أمل" تهدي الفوز بانتخابات AUB الى شهداء برج البراجنة
المصدر: نور نيوز | الجمعة 27 تشرين الثاني 2015 - 22:00

هنأت حركة أمل الطلاب بنتائج الانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية الاميركية AUB، وقد أصدر مكتب الشباب والرياضة في حركة امل البيان التالي:

"بعد اقل من شهر على فوزها في الانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية الاميركية lau، جددت قوى 8 اذار فوزها في الجامعة الاميركية في بيروت aub.
نتائج الفرز التي منحت تفوقا كاسحا للائحة 8 اذار (9 مقاعد) على حساب قوى 14 اذار (4 مقاعد) والمستقلين(4 مقاعد) اعقبت يوما انتخابيا هادئا.
اجواء طلابية حماسية عكست الجو الديمقراطي السائد في ارجاء حرم الجامعة، كما سائر الجامعات التي سبق ان خاضت معاركها الانتخابية.
مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة امل، فور شيوع نبأ النتائج الكاسحة للائحة "شباب نحو التغيير"، اهدى الفوز الى شهداء الوطن عموما وشهداء تفجيري برج البراجنة على وجه خاص.

المكتب وعد باستكمال المسيرة التربوية والاكاديمية المشرفة لطلاب حركة امل في الجامعات كافة، سعيا وراء افضل تمثيل للشباب المؤمن برسالة لبنان وطنا نهائيا لجميع ابنائه على اختلاف طوائفهم، ايمانا وعملا بقسم الامام المغيب القائد السيد موسى الصدر".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر