Beirut
16°
|
Homepage
سلهب: ترشيح فرنجية ما زال في دائرة المناورات
المصدر: السياسة الكويتية | السبت 28 تشرين الثاني 2015 - 7:11

إعتبر عضو “تكتل التغيير والإصلاح” النائب سليم سلهب أن التكتل “يؤيد أي لقاء ثنائي ممكن أن يسهل الأمور للوصول إلى تسوية تساعد على إنتخاب رئيس الجمهورية ، هذا ما نتمناه ونعمل على تحقيقه”.

وأشار سلهب، إلى أن النائب سليمان فرنجية “عضو في التكتل، وهو معنا ونكنّ له كل الإحترام ومواقفه لا تختلف عن مواقفنا”.

وعن موقف “التكتل” من طرح إسم فرنجية كمرشح للرئاسة، قال سلهب “حتى الآن لم نتلق أي عرض رسمي كي نجتمع ونعطي رأينا، وعندما يعرض علينا بشكل رسمي سنرى كي نتعامل معه”.


وعما سيكون عليه موقف التكتل في حال تم الإتفاق على ترشيح فرنجية من غالبية الكتل النيابية، بما فيها “حزب الله”، لفت سلهب إلى أن هذه الخطوة “يجب أن تكون من ضمن تسوية شاملة ومتكاملة نكون قد إتفقنا عليها، من ضمنها قانون الإنتخاب، حتى نقول إن كل المشكلات تمت تسويتها”.

وفي رده على كلام البعض إن فرنجية لم يكن مرتاحاً من أجواء التقارب بين “القوات” و”التيار الوطني الحر” لذلك ذهب للقاء النائب سعد الحريري، قال سلهب “نحن نعتبر فرنجية من أهل البيت، وهو حر بأن يلتقي من يشاء. وليس لدينا أي شكوك في مواقفه”، مشيراً إلى أن “هذا الموضوع ما زال في دائرة المناورات لكن لا يسعنا إلا أن نأخذه بعين الاعتبار”.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
نائب يتعرض لوعكة صحية! 10 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 11 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 12 "سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر