Beirut
16°
|
Homepage
معلومات مثيرة يجهلها كثيرون عن أنجلينا جولي
المصدر: رائد | الاثنين 30 تشرين الثاني 2015 - 16:00

هناك الكثير من المعلومات المثيرة التي ربما لا يعلمها كثيرون عن النجمة المتألقة أنجلينا جولي. ونبرز في القائمة التالية أهم تلك المعلومات التي يجهلها كثيرون عن جولي :

- امتلاكها أفكارا انتحارية : رغم أنها لم تمر بظروف صعبة في تنشئتها، إلا أنها عانت بالفعل مما يعرف بـ الاكتئاب الانتحاري خلال فترة مراهقتها، وهو ما لم يكن معلوماً عنها.

- تفاجؤها بتجاوزها حاجز الأربعين من العمر : خاصة وانها كانت تتصور أنها ستحظى بمصير والدتها نفسه، خالتها وجدتها وهو الموت المبكر نتيجة الاصابة بالمرض.


- سبق لها الظهور بمجموعة من الأغاني المصورة : ومن بينها Rock And Roll Dreams Come Through، Stand by my Woman وAnybody Seen my Baby.

- طلب منها أن تنقص وزنها بينما كانت شابة نحيفة تبلغ من العمر 14 عاماً : وكان ذلك بناء على طلب من والدتها، مارشيلين جولي، لكي تلحقها بالعمل في مجال عرض الأزياء.

- قامت وزوجها براد بيت ببيع صورة طفلتها شيلو بعد الولادة لمجلة بيبول الأمريكية مقابل 4.1 مليون دولار، وهو المبلغ الذي ربما يتجاوز متوسط أسعار منازل بعض المشاهير.

- يقال إن جولي لا تستعين بمدير أعمال أو مسؤول دعاية وعلاقات عامة.

- سبق لها أن تزوجت من الممثل بيلي بوب ثورنتون وهي ترتدي سروالا من الجينز في حفل الزفاف عام 2000.

- سبق لها التفكير في أن تصبح مخرجة ذات طابع جنائزي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر