Beirut
16°
|
Homepage
راتب خرافي من مانشستر لميسي.. فهل يقبل؟
المصدر: رائد | الاثنين 30 تشرين الثاني 2015 - 16:45

اشارت صحيفة الصن البريطانية الى ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبالغ من العمر 28 عاما بصدد اجراء محادثات للانتقال إلى مانشستر سيتي، بعد ان كانت اشارت في وقت سابق الى ان ميسي الأرجنتيني كان يفكر في ترك كامب نو والانتقال المفاجئ إلى انكلترا، بسبب الضرائب.

واكدت الصحيفة ان وكلاء ميسي يجرون مفاوضات فعلية لانضمامه الى السيتي، إذ من الممكن ان تقدر قيمة الصفقة السنوية بنحو 40 مليون استرليني.
وسيكسب نجم البارسا حوالي 32 مليوناً سنوياً من مشاركاته فقط، في حين سيدخل جيبه بقية المبلغ من حقوق الصور والمكافآت.

وتشجع مانشستر سيتي للحصول على خدمات البرغوث الأرجنتيني بعدما كشف ميسي أنه على استعداد لإنهاء حياته المهنية في اسبانيا بعد 11 عاماً، حيث سينتهي عقده الحالي بأجر أسبوعي 500 ألف استرليني في عام 2018.

وعلى رغم أن عقده يتضمن بند الشراء بمبلغ 250 مليوناً، إلا أنه يُعتقد بأن بطل الليغا سيكون مستعداً لقبول عرض واقعي بـ120 مليوناً لبيع اللاعب الفائز أربع مرات بجائزة الكرة الذهبية.

واضافت الصحيفة ان برشلونة جدد عقد النجم البرازيلي نيمار بدلاً من ميسي، ما اعتبرته إهانة، في ظل الاداء الرائع لنيمار وللمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خلال غياب ميسي بسبب الإصابة، فإن البرغوث الأرجنتيني يخشى أنه قد يكون لاعبا زائداً في حسابات ناديه الكتالوني .

ومن المتوقع ان تمول إدارة نادي مانشستر سيتي الصفقة من قيمة البث التلفزيوني الجديد التي ستبدأ في الموسم المقبل والتي قد تصل قيمتها إلى 150 مليون استرليني في الموسم الواحد لبطل الدوري الممتاز.
والرؤساء في ملعب الاتحاد يعلمون جيداً أن توقيع ميسي من شأنه أن يزيد بشكل كبير من فرصهم لجعل المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 9 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 10 عصابة "خطرة" تنشط في طرابلس... بطلتها إمرأة! 6 مستجدات فصل بو صعب من التيار! 2
كليب "يُرجح" ما قد تبلغه فرنسا لِميقاتي اليوم! 11 بشار بطل عمليّة نصب كبيرة في طرابلس! (صور) 7 حادثة رئاسية فضحت "الثنائي الشيعي" 3
بشأن تعديل قيمة رسوم المعاملات... بيانٌ من الأمن العام! 12 "النكزة الأخيرة"... منشورٌ "ناريّ" للسيّد! 8 سيناريو "مُقلق" ينتظر مطار بيروت... إنذار خطير وأيام حاسمة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر