Beirut
16°
|
Homepage
علي بن الحسين: سأكشف مستندات الفيفا إذا فزت
المصدر: رويترز | الثلاثاء 01 كانون الأول 2015 - 7:29

قال الأمير الأردني علي بن الحسين المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إنه سيكشف على الملأ كل المستندات المالية في الفيفا إذا تولى منصب الرئيس.

وفي مقابلة مع وكالة كيودو اليابانية للأنباء قال بن الحسين إنه سيزيح الستار عن أي مستندات مالية غير معلنة في الماضي، ومنها مدفوعات إلى كبار المسؤولين بالفيفا.

وأضاف "سأكشف عن كل شيء بشكل كامل.. أؤمن بأحقية الناس في معرفة ما يحدث.. أعتقد أن المنصب يجب أن يكون واضحا، وإذا كان المرء يرغب في التحلي بالمصداقية فيجب إظهار ما يحدث".


كما أكد بن الحسين أنه "يجب الكشف عن الرواتب والموارد المالية وكل الأمور الأخرى"، متسائلا "لم لا؟"، ومؤكدا أن الناس "ترغب في الكشف عن ذلك".

جدير بالذكر أن الأمير بن الحسين أحد خمسة مرشحين وافقت لجنة الانتخابات على دخولهم سباق رئاسة الفيفا المقرر في شباط المقبل، علما بأنه سبق أن خسر أمام جوزيف بلاتر في الانتخابات الرئاسية التي جرت في أيار الماضي، ويتطلع مجددا إلى شغل المنصب الرفيع وسط آمال بأن يستعيد سمعة اللعبة التي تلطخت كثيرا في الفترة الماضية.

وقبل أيام، قالت لجنة القيم التابعة للفيفا إنها أكملت تحقيقاتها بشأن رئيس الاتحاد الدولي المستقيل جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) ميشال بلاتيني وإنها طالبت بفرض عقوبات عليهما بتهم تتعلق بالفساد.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
رد "نوعي" على استشهاد هادي... هل يشكّل حجّة إسرائيلية لاجتياح لبنان؟! 9 اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 5 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 1
بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 10 تصلّبٌ مفاجئ! 6 ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 2
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 11 كتاب يُثير الجدل ولافتة "تحذيرية" في الضاحية الجنوبية: احذروا المرور! 7 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 3
بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 12 ذهبوا لمصادرة "أغلفة تبغية" مزورة... فكانت المفاجأة! (فيديو) 8 الحزب يبدأ "معركة الداخل" ويطلب وضع الجيش "رهن إشارته"... مخطّط سريّ! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر