Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. ملايين الدولارات لتحديد موعد معهن
المصدر: رائد | الثلاثاء 01 كانون الأول 2015 - 15:06

هناك بعض النجمات اللواتي يطلبن الحصول على مبالغ طائلة تقدر بملايين الدولارات مقابل موافقتهن على الانخراط في مقابلة أو موعد مع أحد الأشخاص. ونبرز في القائمة التالية أهم هؤلاء النجمات اللواتي يشترطن تلك الأموال لاجراء موعد ما :

- راشيل ماكادمز Rachel McAdams : ممثلة كندية المولد من أصول أسرية بسيطة وذاع صيتها كثيراً بفضل أدوارها في The Notebook و Sherlock Holmes.

- سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson : تعد واحدة من أكثر النجمات إثارة وجمالا، وبات ينظر إليها على نطاق كبير باعتبارها رمز الجنس الأبرز في العالم.


- جيسيكا ألبا Jessica Alba : لا تتسم فحسب بجمالها وأنوثتها، بل بقوتها وميلها لمشروعات ريادة الأعمال، وتحقيق شركتها مبيعات تزيد عن 150 مليون في 2014.

- جينفر لورانس Jennifer Lawrence: تتسم بجمالها وبشخصيتها الساحرة وذاع صيتها بصورة كبيرة حول العالم بفضل أدورها في سلسلة أفلام Hunger Games.

- ميلا كونيس Mila Kunis : أبدعت في كثير من الأدوار التي قامت بها واستطاعت أن تكون لنفسها قاعدة عريضة من الشعبية بسبب موهبتها، جمالها وأنوثتها.

- آن هاثاواي Anne Hathaway : لفتت انتباه كل من شاهدها في فيلمThe Princess Diaries وتتسم بجمالها وأنوثتها كما تحظى باحترام واعجاب الملايين.

- آنا كيندريك Anna Kendrick : ربما عرفها الجمهور من خلال دورها في فيلم Pitch Perfect ومن وقتها وهي تواصل تألقها ونجاحاتها بشكل مستمر ومتميز.

- زوي ديشانيل Zooey Deschanel : برز اسمها بشكل كبير بفضل دورها في فيلم الاجازات ذات الطابع الكوميدي Elf وفيلم Yes Man فضلا عن جمالها وأناقتها.

- صوفيا بوش Sophia Bush : كانت بدايتها مع فيلم Van Wilder، ورغم أن الفيلم لم يكن على المستوى، لكنها استطاعت أن تخطف الأنظار بفضل جمالها وتألقها.

- ايما واتسون Emma Watson : كانت بداية تألقها ونجوميتها مع فيلم Harry Potter واستطاعت أن تثبت وجودها بفضل موهبتها، براءتها وكذلك جمالها.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 9 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 5 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 1
الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 10 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 6 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 2
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 11 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 7 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 3
إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 12 عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 8 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر