Beirut
16°
|
Homepage
توقعات الابراج ليوم الاربعاء 2 كانون الاول 2015
المصدر: وكالات | الاربعاء 02 كانون الأول 2015 - 5:59

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الاربعاء 2 كانون اول 2015.


الحمل:
انتظرت كثيراً الأيام الماضية وحان الوقت الآن لاتخاذ خطوة جرئية تغير مستقبلك إلى الأفضل. كل ما هو مطلوب منك اليوم أن تعمل بجدية وثبات أكثر من أي وقت مضى. لا بأس من طلب المساعدة من الآخرين او تكليفهم ببعض المهام، ولكن من الأفضل أن تعتمد على نفس.


الثور:
احمي نفسك وقلبك ومشاعرك من بعض الأشخاص فربما يكون كلام البعض جارحاً جداً لا تتحمله. تشعر أنك تعيش في هذا العالم بمفردك دون أنيس، ولذلك ننصحك بان تقضي يومك في المنزل. إذا قررت أن تخرج من المنزل، فلا تلومن إلا نفسك.

الجوزاء:
أنت شخص قوي جداً ولذلك توقع أن يطلب منك شخص ما المساعدة والعون. تساعدك الظروف اليوم على استعادة ثقتك في نفسك وسيدعمك الجميع الأمر الذي يعزز قدراتك. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للتحكم في كل شيء.

السرطان:
تتلخص مشكلتك اليوم في أن بعض العقبات قد تقف في طريقك وتعطل خططك لأجل غير مسمى. اشحن طاقتك لأن الحرب ستبدأ اليوم وتحتاج إلى القوة والحماس. ربما تنتصر في هذه الحرب فقط إذا كنت حريصا وواعياً.

الأسد:
عاطفياً: ربما تسوء الأوضاع كثيراً بسبب أنانية الآخرين وعنادهم. لا تتعامل مع الأنانية دائما على أنها تصرف سلبي، فأحيانا من الضروري أن تكون أنانيا. كما أنك يجب عليك أن تهتم بنفسك أكثر من الآخرين في بعض الأوقات، أليس كذلك؟

العذراء:
أنت متوتر جدا هذا اليوم بسبب تغير وتدهور بعض الأوضاع العائلية. استعد للمعركة، فالبعض قد يخاف بمجرد أن ينظر خارج منزله ويرى ما يحدث حوله، ولكنك لا تخش شيئا. الروح القوية الشجاعة هي سلاحك الوحيد هذا اليوم.

الميزان:
انطلق ولا تتوقف حتى تحقق النجاح في حياتك المهنية. لا تسمح لمخاوف الآخرين أن تؤثر عليك. كن واثقا في نفسك وحاول أو تظهر هذه الثقة أثناء تعاملك وتصرفك مع الآخرين. حزن وتعاسة شخص آخر لا يعني بالضرورة أنك يجب عليك إسعاده

العقرب:
هذا هو الوقت المناسب لتخبر شخصا ما بسر كنت تخفيه عنه منذ وقت طويل. كن صريحا فالكتمان لن يفيدك. لا تقلق من النتائج وانطلق بكل ثقة وقوة. كل شيء يتوقف على جرأتك وقوتك. سيحاول الآخرون الاستفادة منك، فتصرف بحكمة

القوس:
آراؤك قد تكون محور الحديث اليوم. لديك إرادة قوية ولا تخاف من شيء وتعبر عن آرائك بكل حرية. عليك أن تقبل بعض وجهات النظر المعارضة حتى تفوز باحترام من حولك وبدعمهم رغم أنهم ضدك. سواء نحجت اليوم أم لم تنجح، ستكون مستمتعا جدا!

الجدي:
يؤذي البعض مشاعرك ولذلك ستتحول من شخص مرهف الحس إلى شخص قوي شجاع تستطيع أن تواجه الآخرين حتى إن كلفك الأمر أن تؤذي مشاعرهم. ربما يكون ذلك نتيجة لسوء تعاملهم معك منذ فترة ولكن كنت تخفي مشاعرك الحقيقية عنهم.

الدلو:
تتمتع بصحة جيدة اليوم، فإذا طلب منك شخص ما مساعدته في ، ستكون قادراً على مساعدته دون تردد وربما تساعده بمفردك. لا تبع نفسك للآخرين ولا تكشف قدراتك وطاقتك. استغل هذه الطاقة في أمر مهم ومفيد.

الحوت:
ترغب اليوم في السفر للخارج. لن يتعاطف البعض معك في هذا اليوم لأنك لا تعبر عن حزنك بالكلام ولكنك تتنهد فقط! ننصحك بألا تقص أي تفاصيل عن حياتك لأي شخص. تذكر أنه من المهم جدا أن تتعلم دروسا من هذه الحياة وأول هذه الدروس أن تعرف متى تصمت ومتى تتكلم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
جريمة قتل في العزونية بتوقيع سوري... والأمور قد تخرج عن السيطرة! 9 وزارة الصحة تسحب هذين المنتجين من الصيدليات! 5 "معلومات عن هبوط طائرة إسرائيلية في مطار بيروت".. تقرير يكشف الحقيقة "الكاملة"! 1
بالفيديو: طاعن الكاهن في سيدني يتحدث العربية! 10 بعد إتصال تلقتّه ابنة شقيقته... ما مستجدات جريمة العزونية؟! 6 عملاء لبنانيون وسوريون متورطون بجريمة قتل سرور! 2
خرجوا عن الطاعة.. أم كبش محرقة جديد؟ 11 مخالفة دينية في قرية بقاعية! 7 بشأن "فروقات رواتب القطاع العام"... بيانٌ من المالية! 3
"لا نقبل بالأمن الذاتي"... مولوي يكشف تفاصيل عن مقتل سرور 12 عملية "جنود غولاني" تابع... الجيش الاسرائيلي يكشف تفاصيل ما جرى! 8 خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر