Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. تعرفوا على أغنى 10 أشخاص على وجه الأرض
المصدر: رائد | السبت 06 شباط 2016 - 7:44

اشار تقرير نشرته شركة Wealth-X إلى أن أغنى 50 شخصا في العالم يهيمنون على حصة كبيرة من اقتصاد العالم: بقيمة قدرها 1.46 تريليون دولارن، وهي القيمة التي تزيد عن الناتج المحلي الاجمالي السنوي لاستراليا، اسبانيا والمكسيك.

ونقدم في القائمة التالية 10 من أغنى الأشخاص على وجه الأرض وجاء ترتيبهم كما يلي :

10- اينغفار كامبراد – يمتلك ثروة اجمالية صافية قدرها 39.3 مليار دولار ويبلغ من العمر 89 عاما وهو من السويد ويعمل في مجال البيع بالتجزئة ومصدر ثرائه شركة ايكيا.


9- مايكل بلومبيرغ – يمتلك ثروة صافية قدرها 42.1 مليار دولار ويبلغ من العمر 73 عاما وهو من أمريكا ويعمل في مجال الخدمات المالية ومصدر ثرائه شركة بلومبيرغ إل بي.

8- مارك زوكربيرغ – يمتلك ثروة صافية قدرها 42.8 مليار دولار ويبلغ من العمر 31 عاما وهو من أمريكا ويعمل في مجال التكنولوجيا ومصدر ثرائه شركة فايسبوك.

7- لاري إليسون – يمتلك ثروة صافية قدرها 45.3 مليار دولار ويبلغ من العمر 71 عاما وهو من أمريكا ويعمل في مجال التكنولوجيا ومصدر ثرائه شركة أوراكل.

6- تشارلز كوش – يمتلك ثروة صافية قدرها 46.8 مليار دولار ويبلغ من العمر 80 عاما وهو من أمريكا ويعمل في استثمارات متنوعة ومصدر ثرائه شركة كوش للصناعات.

5- دافيد كوش – يمتلك ثروة صافية قدرها 47.4 مليار دولار ويبلغ من العمر 75 عاما وهو من أمريكا ويعمل في استثمارات متنوعة ومصدر ثرائه شركة كوش للصناعات.

4- جيف بيزوس – يمتلك ثروة صافية قدرها 56.6 مليار دولار ويبلغ من العمر 51 عاما وهو من أمريكا ويعمل في مجال التكنولوجيا ومصدر ثرائه شركة أمازون دوت كوم.

3- وارين بافيت – يمتلك ثروة صافية قدرها 60.7 مليار دولار ويبلغ من العمر 85 عاما وهو من أمريكا ويعمل في استثمارات متنوعة ومصدر ثرائه شركة بيركشاير هاثاواي.

2- أمانسيو أورتيغا – يمتلك ثروة صافية قدرها 66.8 مليار دولار ويبلغ من العمر 79 عاما وهو من اسبانيا ويعمل في البيع بالتجزئة ومصدر ثرائه شركة انديتيكس.

1- بيل غيتس – يمتلك ثروة صافية قدرها 87.4 مليار دولار ويبلغ من العمر 60 عاما وهو من أمريكا ويعمل في مجال التكنولوجيا ومصدر ثرائه الرئيس شركة مايكروسوفت.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر