Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. كوميدي يتعرّض لصدمة بعدما طلب يد حبيبته
المصدر: 24 | الجمعة 12 شباط 2016 - 16:20

تعرض ممثل كوميدي أميركي لصدمة شديدة على المسرح، بعدما تقدم للزواج من حبيبته وفوجىء برفضها أمام الجمهور، ليجد نفسه في موقف محرج لا يحسد عليه.

وكان الممثل والناقد السياسي الكوميدي تيم يونغ قد طلب من حبيبته الصعود على خشبة مسرح "ريوت آكت" في العاصمة واشنطن، وبدأ بالحديث عن العلاقة التي تجمع بينهما، مؤكداً على رغبته بأن يعيش معها بقية حياته.

ووسط تصفيق الجمهور، أخرج تيم خاتم الخطوبة، وجثا على ركبته، ليعرض الزواج على حبيبته، دون أن يتوقع أن ينتهي هذا العرض برفضها، ومغادرتها المسرح وهي غاضبة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.


وبدا واضحاً أن تيم كان يشعر بالحزن والإحباط، بعد أن فشل عرض الزواج الذي خطط له، وحاول العودة لإلقاء النكات على الجمهور، لكنه راح يتلعثم في الكلام من هول الصدمة.

ومن غير الواضح إن كانت هذه المشاهد حقيقية، أو أنها جزء من استعراض تمثيلي على خشبة المسرح، لكن الفيديو الذي تم تصويره في عام 2012، حظي بشعبية كبيرة بعد أن أعيد نشره مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعاطف الكثير من المشاهدين مع تيم، حيث عبر أحدهم عن رغبته بمصافحته ومساعدته لتجاوز هذه المحنة، في حين أكد آخر على ضرورة التأكد من أن الطرف الآخر على استعداد للموافقة، قبل التقدم بعرض زواج على الملأ.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ابن الـ 24 عاماً يُفجع زغرتا! 9 تصلّبٌ مفاجئ! 5 "الجنون" يضرب نيسان... خنيصر يتحدّث عن أمرٍ نادر ويكشف "مفاجأة"! (فيديو) 1
ابن الـ12 عاماً يروج المخدرات... ماذا جرى في إحدى مدارس لبنان؟ (فيديو) 10 بشأن تسديد الفاتورة سواء بالدولار أو الليرة... بيان من "كهرباء لبنان"! 6 سرقة أسلحة وذخائر من إحدى فصائل قوى الأمن… حاميها حراميها 2
سيناريو يهدد دولار الـ 89 ألف ليرة.. خبير اقتصادي يكشف معلومات مهمة عن الخطة المقبلة! 11 بسبب الإيجار... إقتحمت وابنها منزلاً وقتلا إثنين! (فيديو) 7 سعر ربطة الخبز إلى ارتفاع كبير... كم سيبلغ؟! 3
"القادم خطير جداً"... العريضي يتحدّث عن "زحطة" كبيرة للقوات! 12 طارد مواطن بهدف سلبه عند أنفاق المطار... هل وقعتم ضحيّة أعماله؟ 8 "حربٌ أهلية"... هذا ما تنبّأ به ماسك! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر