Beirut
16°
|
Homepage
حرب دشن مراكز خدمات هاتفية مشتركة للمواطنين في جبيل
المصدر: نور نيوز | السبت 13 شباط 2016 - 13:27

تفقد وزير الاتصالات بطرس حرب يرافقه المدير العام لمؤسسة "اوجيرو" عبد المنعم يوسف، وكبار موظفي الوزارة، وممثلين عن شركتي "alfa" و"mtch" و"اجيرو"، سنترال جبيل، حيث دشن مراكز جديدة لخدمات مشتركة للمواطنين، في حضور النائب وليد الخوري، قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، رئيس بلدية جبيل زياد الحواط.

بعد جولة داخل السنترال، اعتبر حرب ان "الهدف من تدشين هذه الخدمات هو تقريب الادارة من المواطنين، والتوفير عليهم مشقة الانتقال من منطقة الى اخرى لتأمين خدماتها من دفع فواتير وغيرها، وقد تم تجميع كل هذه الخدمات في مركز واحد، وهذا يؤشر الى التطور في الخدمة التي يجب تأمينها للمواطنين، مع ان الكثيرين كانوا يشكون بنجاحها عند اطلاقها، ولكن يبدو انها ستكون نموذج للتجارب الناجحة لتطور الخدمات التي يمكن ان تقدمها الوزارة لكل اللبنانيين".

وعد حرب أبناء قضاء جبيل ب "انشاء مركز جديد للخدمات في المناطق الجبلية شبيه بالمركز الذي تم تدشينه"، آملا بافتتاحه خلال شهرين. كما وعد ب"تأمين خدمة ال dsl الى جميع القرى التي لم تصلها بعد، ومعالجة النقص في الخطوط الهاتفية الثابتة التي يطالب بها الناس في عدد من الاحياء والقرى الجبيلية"، كاشفا عن خطة وضعتها الوزارة في هذا الخصوص سيبدأ العمل بها قريبا.


ودعا اللبنانيين إلى أن "يبقى ايمانهم بوطنهم قويا مهما عصفت فية الرياح، لان لا شيء يدوم وبعد الظلمة سيأتي النور"، معربا عن اسفه "كيف ان مصالح بعض الناس اهم من مصالح البلد، حيث يتم تعطيل الانتخابات الرئاسية من سنتين وتعطيل الحياة العامة والقضاء على الصيغة الوفاقية"، وداعيا الناس الى ضرورة المحاسبة.

بدوره، شكر الخوري الوزير على الزيارة، لافتا الى ان "هناك بعض المشاكل التقنية التي تعترض المواطنين، كما ان هناك قرى تعاني منى نقص في تأمين الخطوط الثابتة اضافة الى خدمة الـ dsl".

من جهته، القى الحواط كلمة رحب فيها بالوزير، معتبرا ان "تدشين هذا المركز هو لتسهيل حقوق المواطنين"، أملا في ان "يعمم على مختلف المناطق لاسيما في قرى بلدات قضاء جبيل، فيتم تأمين الاتصالات في كل هذه القرى، وخدمة افضل على صعيد خدمة الانترنيت والخلوي".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 9 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 10 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 11 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر