Beirut
16°
|
Homepage
يا حلاوة الفلانتين.. أشهر 8 قبلات لنجوم الكرة العالمية
المصدر: اليوم السابع | الاحد 14 شباط 2016 - 10:41

اعتاد العديد من نجوم الكرة العالمية على التعبير عن مشاعرهم تجاه صديقاتهم أو زوجاتهم من خلال القبلات قبل المباريات أو في بعض الأماكن العامة، لعل أشهر العلاقات الحالية بين بيكيه مدافع برشلونة ونجمة البوب العالمية شاكيرا وأيضاً ميسي وأنتونيلا وكاسياس مع المذيعة الجميلة سارة كاربينيرو.

في التقرير التالي أبرز القبلات بين نجوم الكرة العالمية ومحبوباتهم:

1- سيرجيو راموس: لم يخجل مدافع ريال مدريد من تقبيل صديقته بيلار روبيو على الهواء، تعبيراً منه عن فخره بعملها كمذيعة في إحدى المحطات.


2-ليو ميسي: قبل المباراة هناك أشياء كثيرة للتحفيز، أبرزها ما تقوم به أنتونيلا صديقة النجم الأرجنتيني ليو ميسي قبل المباريات.

3-جيرارد بيكيه: بينما اعتادت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا على تقبيل زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة في العديد من الأماكن العامة وقبل المباريات.

4 - دي خيا: علاقة حب كبيرة تجمع بين حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا وزميلته المذيعة إدورين، يقومان بعمل كل الأشياء معاً.

5 - فابريجاس : عندما لا تستطيع الوصول إلى الشفاة يمكنك أن تنفذ القبلة على الخد، هذه ما فعله صانع ألعاب تشيلسي قبل إحدى مباريات فريقه مع زوجته دانيلا سمعان.

6- إنييستا: قبلة الزفاف، استغرق فيها نجم برشلونة الإسباني وقتاً، لذلك استطاعت الكاميرات أن تلتقطها بأفضل طريقة ممكنة.

7- إيكر كاسياس:حارس فريق ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، قام بتقبيل صديقته سارة كاربينيرو على الهواء بعد تتويج بلاده ببطولة كأس العالم.

8- ألفارو أربيلوا: مدافع ريال مدريد الإسباني لم يتمكن من الوصول لحبيبته التي كانت تشاهده في المدرجات، فقام بإرسال قبلة لها على الطائر.
سيرجيو راموس
ليو ميسي
جيرارد بيكيه
دي خيا
فابريجاس
إنييستا
إيكر كاسياس
ألفارو أربيلوا
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عبارات على حائط كنيسة "تثير الغضب" في الضنية! 9 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 "لَتَسبَّبَ بكارثة"... اليكم ما كشفت معاينة الصواريخ الإيرانية! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر