Beirut
16°
|
Homepage
ألفيش: غوارديولا هو أينشتاين كرة القدم!
المصدر: العربي الجديد | الاحد 14 شباط 2016 - 14:05

أكد البرازيلي داني ألفيش، الظهير الأيمن لنادي برشلونة أن مدربه السابق بيب غوارديولا سينجح مع مانشستر سيتي الإنجليزي، لأنه لديه فلسفته الخاصة، التي يطبقها في كل مباراة، واصفا إياه بـ"أينشتاين كرة القدم".

وأوضح ألفيش في تصريحات صحافية قائلا "غوارديولا له منظور مختلف لعالم كرة القدم، ويجعلك ترى كرة القدم بمنظور مغاير، بالنسبة لي هو أينشتاين كرة القدم، ورحيله إلى السيتي خطوة جيدة في مسيرته، وأتوقع له النجاح".

وتابع "غوارديولا مجنون كرة قدم، ويريد أن يقدم أفضل أداء مع الفرق التي يقودها، وأرى أن الدوري الإنجليزي هو المكان الأمثل له في الفترة الحالية من أجل مواصلة مسيرته".


وأشار الظهير البرازيلي إلى أنه في حالة تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم المقبل، سيزيد ذلك من الإثارة لمنافسات البطولات المحلية، وبشكل أكثر مما حدث في الدوري الإسباني عندما كان "الاستثنائي" يدرب ريال مدريد و"الفيلسوف" يقود برشلونة.

يشار إلى أن غوارديولا كان سببا أساسيا في التعاقد مع ألفيش عام 2008، بعدما طالب الإدارة بدعم الخطوط الخلفية للفريق الكتالوني، ليتحول إلى أحد أهم اللاعبين على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ويواصل مسيرته مع الفريق حتى الآن.

وكان مان سيتي قد أعلن التعاقد مع غوارديولا ليتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل بدلا من التشيلي مانويل بيليغريني، وتوقعت وسائل الإعلام أن يكون المدرب الأعلى راتبا في عالم الساحرة المستديرة بـ25 مليون يورو للموسم الواحد.
مشاركة
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل 9 القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف 5 بالفيديو: إشكال كبير بين لبنانيين وسوريين في برج حمود 1
"بالشتم والضرب"... الاعتداء على نائب رئيس المجلس العام الماروني! 10 فرنجية ليس شيطاناً والياس بو صعب خسارة كبيرة... نائب عوني يحذّر من قنبلة ستنفجر ونداء إلى بري! 6 إقامة دائمة لـ "السوريين" 2
هجوم مسلح في الاشرفية... اليكم التفاصيل! 11 صور "تظهر" حجم الأضرار في القاعدة الإيرانية المستهدفة! 7 زياد أسود يكشف خلفيات "فصل" بو صعب وعن "حضانة" باسيل: ما حدا باقي! 3
هذا ما تضمنته خطة التسوية الفرنسية للجنوب 12 "خلافا للشائعات"... صواريخ "العراق" تكشف خفايا الهجوم على ايران! 8 حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر