Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. لحظة اصطدام 5 سيارات ومقتل أحد السائقين
المصدر: 24.AE | الاحد 29 أيار 2016 - 19:34

أظهر تسجيل مصور صادم نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة اصطدام خمسة سيارات على أحد الطرقات السريعة في مدينة ديلاوير الأميركية مما أدى إلى مقتل سائقة إحدى السيارات.

فقدت سارة بيرد (62 عاماً) السيطرة على سيارتها ما أدى إلى انحراف السيارة إلى المسار المعاكس واصطدامها بأربع سيارات أخرى. وتوفيت سارة على الفور جراء الحادث بينما نجا زوجها البالغ من العمر 63 عاماً ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأظهر مقطع الفيديو، باتريك نوفاك الذي يعمل سائقاً لدى شركة شوني نوفاك وهو يقود سيارته على طريق سريعة بالقرب من مدينة ويلمنغتون عندما انحرفت سيارة فولفو عن مسارها وبدأت السيارات الأخرى بالتوقف في محاولة لتفادي الاصطدام بها.


ولكن سيارة الفولفو اصطدمت بسيارة جيب وقذفتها بعيداً عن الطريق، وحاولت سيارة أخرى التوقف لتجنب الاصطدام ولكنها اصطدمت بسيارة من نوع "جي إم سي"

وحاولت امرأة كانت تقود سيارة شيفروليه تجنب الاصطدام ولكنها لم تتمكن من ذلك واصطدمت بسيارة سارة بيرد، بينما نجح سائق سيارة الجيب براندون كوبر في الخروج من سيارته قبل لحظات من اندلاع النيران فيها ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج. ولم يصب سائقو السيارات الأخرى بأي أذى في هذا الحادث المريع.

وأغلقت السلطات الطريق على الفور لإخلاء السيارات وأعيد فتحه بعد ثلاث ساعات أمام الحركة المرورية. ولا تزال الشرطة تحقق في ملابسات الحادث وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عبارات على حائط كنيسة "تثير الغضب" في الضنية! 9 أبو جاسم ضحية خطف جديدة في لبنان... ماذا في التفاصيل؟! 5 جماعة "مرعبة" تغزو شوارع لبنان! 1
"ما زلت أحفظ شيئاً من الود"... وهاب "يهدّد" خلف الحبتور! 10 إنتحرت في بلدة بقاعية... والسبب "صادم"! 6 الموجة "الحارة" تنحسر غداً... ولكن هذا ما ينتظركم بعد 23 نيسان! 2
آلاف المقاتلين السوريين في لبنان ينتظرون "إشارة العم سام"... ومعلومات من أوروبا! 11 بعد كشف ملابسات جريمة العزونية... بيانٌ من "التقدمي الإشتراكي"! 7 توقيف المشتبه بهم بجريمة العزونية... تفاصيل مثيرة عن وضع الزوجة! 3
من زغرتا… عملية جديدة تُضاف إلى سجل النزوح السوري وابن البلدة في غرفة العناية الفائقة! 12 وكالة اميركية تتحدث عن تلقيح السحب بِفيضانات الإمارات! 8 "لَتَسبَّبَ بكارثة"... اليكم ما كشفت معاينة الصواريخ الإيرانية! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر