Beirut
16°
|
Homepage
الضاهر يدعو الحريري للاستقالة:كل معاركك خاسرة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | السبت 25 حزيران 2016 - 17:42

عقد النائب خالد ضاهر، مؤتمرا صحافيا في منزله في طرابلس، استهله بالقول: "بالأمس عندما إستمعنا إلى خطاب دولة الرئيس سعد الحريري لمدة 28 دقيقة، كنا نتوقع ان يرد على الامين العام لحزب الله حسن نصر الله الذي أعلن الحرب على الأمة العربية والإسلامية والذي إستهان وإستخف بالدولة اللبنانية، وأعلن صراحة أنه عميل للمشروع الفارسي يأخذ أمواله وسلاحه ويهدد الأمن العربي ويحرض على تخريب البلاد العربية في السعودية والبحرين واليمن والعراق وغيرها.

واشار الى اننا " وكنا نتوقع أن يكون هذا الخطاب جردة حساب للإخفاقات التي حصلت في الإنتخابات البلدية وما سبقها من إخفاقات في النقابات، نقابة المهندسين، نقابة المحامين، نقابة الأطباء وأخيرا الإنتخابات البلدية في طرابلس".

وأضاف: "الرئيس الحريري أعلن أنه يتحمل المسؤولية وانه سيسعى إلى إصلاح ما حصل، لأن الجمهور قد إبتعد والناس فقدت الثقة، ولذلك لم تعد تستجيب للنداءات ولكل المحاولات للعب على الألفاظ والإستخفاف بعقول الجمهور، وطبعا من يخفق مرة وإثنتين وثلاث عليه أن يستقيل من مهمته لأنه لا يستطيع أن يقود المسيرة، وما زالت المسيرة مستمرة في الإنحدار.


وتساءل "من معكم الآن؟ يا دولة الرئيس، ليس هناك سوى صفقات الزبالة وصفقات السمسرات والمشاريع على حساب أهلنا وشعبنا، أقول لك يا دولة الرئيس الذي يمثل اهلنا في طرابلس وفي عكار وكل المناطق من هم الرجال الذين يقدمون ارواحهم في سبيل الله، وفي سبيل كرامتكم وكرامة أهلنا وشعبنا في هذا البلد، اما من أتى إلى هذا البيت يعرض ملايين الدولارات من أجل أن أقبل بإحضار النفايات إلى عكار، فهم المتحلقون الآن حولكم، قل لهادي حبيش وإسأله كم عرضت من الدولارات على خالد ضاهر من أجل أن أقبل بصفقة النفايات؟

وتابع الضاهر: "هذا على المستوى المحلي في لبنان، والسيد نصر الله يعلن علانية ان الأموال والسلاح من إيران واوامره للتخريب في البلاد العربية من إيران، لم تردوا عليه بكلمة واحدة، بل تعملون لتغطية أعماله من خلال الحكومة الحالية ومن خلال الدفاع عنه حتى في مجالس الوزراء العرب الداخلية وغيرها، وتدافعون عن حزب إرهابي قتل وإغتال وترفضون أن يصنف إرهابيا.

وختم : "أنت يا دولة الرئيس لا تريد هؤلاء الناس الذين كانت المتفجرات السورية القادمة من علي المملوك وميشال سماحة لتفجيرهم، مني وجر، أنت تريد أمثال هادي حبيش الذين فاتوا بصفقات الزبالة وغيرهم لا اود ذكرهم الآن، والذين كانوا حريصين على تغطيسنا وقد انجانا الله من هذه الأمور، وياريت يا دولة الرئيس لا تحاول ان تحيي الأموات في عكار والذين لفظهم اهلنا في عكار.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر