Beirut
16°
|
Homepage
ناصيف زيتون قلب مواقع التواصل الإجتماعي رأساً على عقب
المصدر: موقع بصراحة | الاثنين 25 تموز 2016 - 15:34

في ظاهرة أولى من نوعها في العالم العربي وحصرياً على تطبيق أنغامي، ينافس الفنان ناصيف زيتون ذاته على المراتب الخمس الأولى بأغانيه الجديدة.

من لحظة إطلاق ناصيف زيتون أغنية جديدة من ألبومه الجديد “طول اليوم” حتى تحتل هذه الأخيرة المرتبة الأولى وتنافس سابقاتها من أغنيات الألبوم. وهكذا يجتاح ناصيف المراتب الخمس الأولى دون منازع أو منافس وبأرقام تفوق كل التوقعات، نظراً للإستماع اللامتوقّع لأغنيات ألبوم “طول اليوم”.

كان بامكان ناصيف ان يتصدّر المراتب العشر الأولى على تطبيق أنغامي ولكن الهندسة الخوارزمية للتطبيق لم يتم برمجتها لهذا الإحتمال لذلك أصبحت أغانيه تنافس نفسها وتقصي بعضها البعض بحسب القيمين على التطبيق.


مع الإشارة أن تلك التعديلات التي تجرى على التطبيقات نادراً ما تحصل إلّا في حالات النجاحات الإستثنائية كحالة أغنية “غنغم ستايل” للفنان “بساي” عندما اضطرت شركة جوجل لرفع مستوى البنية التحتية لقاعدة اليوتيوب وبرمجته لإستيعاب نسبة مشاهدة أكبر تتخطّى المليار بعدما كانت النسبة القصوى قبل هذا الفيديو لا تتعدى المليارين.

نجح ناصيف زيتون، سيطر وقلب رأساً على عقب مواقع التواصل الإجتماعي بخطّة تسويقية فريدة وذكيّة تطبّق للمرّة الأولى في العالم العربي. وبذلك وبحسب الوقائع وقائمة “الأغاني العربية الأكثر تحميلاً” على تطبيق انغامي، يمكن الحزم ان ناصيف زيتون بات الأول بجدارة واجتاح القائمة مع 11 أغنية وأعطى الحافز للباقين باعتماد خطط رقمية ناجحة تعوّض من النقص الحاد في مبيعات ال CDفي كافة الدول.

وللتأكيد على ان نجاح الأغاني وانتشارها يبقى العامل الأول والأهم لإحياء الحفلات وتدافع الجمهور للحضور؛ فقد أشعل ناصيف ليالي المدن اللبنانية كافة من استراحة صور السياحية، الى البقاع في فندق مسابكي شتورة، الى ورد جوري في عاليه… الى بسكنتا باكيش وقصر المازة في اهدن في الأسبوع القادم والأسبوع الذي يليه، دلالة على استمرار النجاح وعلى حب الجمهور لفنان شقّ طريقه للنجومية بخطى ثابتة.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سوريا الثورة" تثير البلبلة في البترون! (صور) 9 الحزن يخيم على عائلة الحريري! 5 بو صعب خارج "التيّار" رسميًا! 1
إنتشار عسكري "غربي" في لبنان وحشود إيرانية وروسية وصلت.. عماد رزق: بيروت ستقصف وحرب التحرير بدأت! 10 "رح نحمي بيوتنا" و"الله أكبر سوريا"... غضبٌ عارمٌ وثورة سورية قريباً في البترون! 6 الحقيقة بشأن جريمة باسكال سليمان 2
نائب يتعرض لوعكة صحية! 11 "الرجل الطيب الودود"... الحريري ينعى زوج عمته 7 كلاب بوليسية وانتشار أمني... ماذا يجري في الضاحية؟ 3
إشتباك أميركي - سعودي.. البخاري يعلق مشاركته في الخماسية؟ 12 في جونية... سوريّون يسرقون مخزناً للبزورات! 8 إشكال وجرحى في بلدة لبنانية... ما علاقة "الزوجة الثانية"؟! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر