Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو.. تسلقا أعلى موقع بناء في العالم دون حبال!
المصدر: 24 | الاربعاء 24 آب 2016 - 20:09

تمكن مغامران روسيان من أن يصبحا أول شخصين يتسلقان أعلى موقع بناء في العالم دون استخدام الحبال أو أية معدات أخرى للسلامة.

وسافر كل من إيفان كوزينيتيسوف (22 عاماً) وأنجيلا نيكولاو (23 عاماً) إلى الصين خصيصاً لتسلق برج "غولدن فايننش 117" في مدينة تيانجين، والذي يرتفع حوالي 2000 قدم عن سطح الأرض.

وفي مشاهد تحبس الأنفاس، تسلق الشابان البرج ورافعات البناء بثقة كبيرة، ولم يستعينا بأي شيء سوى بكاميرا ثبتها إيفان على رأسه، ليتمكن من توثيق هذه المغامرة المجنونة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.


وقال إيفان بعد أن حقق هذا الإنجاز غير المسبوق :"أنا دائماً ما أتسلق نحو القمة، وأنا وائق بشكل كامل بقدراتي، ولست خائفاً على الإطلاق من السقوط".

وكان على المغامرين تجاوز الإجراءات الأمنية لاستكمال الهدف الذي وضعاه بتسلق المبنى، وانطلقا عند الساعة 3:00 فجراً تحت جنح الظلام لأنهما لا يحملان إذناً بالتسلق.

ومن المقرر الانتهاء من العمل على البرج بين عامي 2018 و 2019، وعند اكتماله سيتجاوز برج "شنغهاي وولد فايننشال سنتر" كأعلى برج في الصين بارتفاع 117 طابق.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 2
"بهدف التستر"... الأقمار الصناعية تظهر ما قامت به إيران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 3
"إنجاز هائل" لحزب الله... إعلام إسرائيلي يكشف! 12 مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 8 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر