Beirut
16°
|
Homepage
تويتر يكرم شمس ويمنحها ميزات خاصة.. والسبب؟
المصدر: مشاهيري | الخميس 20 تشرين الأول 2016 - 11:39

بعد أن فضحت نجوم الفن العربي ومشاهيره من حيث عدد متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأحدثت بلبلةً كبيرةً بين معجبيهم، ها هي اليوم الفنانة شمس تتكرّم من قبل إدارة موقع "تويتر" الشهير، باعتبار أنّ حسابها الشخصي هو من الحسابات النادرة جداً في العالم العربي، وذلك لأنّه يحتوي على متابعين حقيقيين ومؤثّرين بنفس الوقت.

وهنا، ذكرت بعض المصادر الإعلامية بأنّ النجمة المعروفة ستُمنح ميزات خاصة بها قريباً، تقديراً لتلك المصداقية التي لم تتخلّ عنها يوماً مع محبّيها الذين تطلق عليهم لقب "سنافر".

شمس علّقت من جهتها قائلة: "اتوجه بالشكر الجزيل لادارة تويتر لتوثيق حسابي للمرة الثالثة، وايضاً لتكريمهم لي بمميزات خاصة في حسابي الشخصي على تويتر لان حسابي من الحسابات النادرة جدا في العالم العربي الذي يحتوي على فلورز حقيقيين ومؤثر بنفس الوقت... فاكرموني بممزات خاصة ساعلن عنها قريباً شكراً".


وفي سياقٍ متّصل، حرصت الفنانة المحبوبة أن توضح عبر الانترنت عملية خداع بعض المشاهير لجمهورهم، من حيث عدد مبيعات ألبومهم والأرقام الحقيقية التي يحققونها ويدّعونها، وقالت في سلسلة تغريدات:

"تتوقعون اكبر واهم اسم فنان في العالم العربي كم يبيع نسخ البوم في محلات الفيرجن وغيرها اتمنى تسألون الفنانين واذا طلع حد بايع فيهم اكثر من 100 الف نسخة حول العالم ويعطينا فيها اوراق رسمية ..."

وأضافت: "اذا حد جاب هذا الرقم انا امام كل الناس مستعدة اعتذر له واسكر حسابي في تويتر شهر حداد مبيعات الابومات الاجنبية على النت تجاوزت المليااااااار للفنان الواحد ويجي فنان او فنانة عربية يطبع نسخة من I tunes طالع فيها مركز اول على البلد الي يعرفونه ذيك الساعة لو كان بايع 10 نسخ لازم يطلع اول لان البلد هذي مافيها مبيعات منافسة افهموا جبتولي الهم الي يقول ان هو ماخذ iTunes مركز 1 على العالم خلي يضبط نوع الحبوب الي ياخذها ياعمي ارحموا عقول الناس وخلونا مقتنعين حن يالعرب نص شعوبنا تحرم الموسيقى وربع عايش حروب وربع بس الي يشتري البومات ف مرة ثانية ماابي اشوف سؤال من الفانز على موضوع المبيعات والي مايعرف يدور على google".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر