https://www.facebook.com/fivestarstoursleb/
Back to homepage
 

القبيات أضاءت شجرة وزينة الميلاد باحتفال في الساحة

احتفلت بلدة القبيات، بإنارة شجرة الميلاد وسط ساحة البلدة والزينة التي رفعتها البلدية في الشوارع لاستقبال الميلاد، وباضاءة مغارة الميلاد التي ساهم بانجازها كشافة لبنان فوج سيدة الكرمل، على وقع الاناشيد والصلوات، في حضور رئيس البلدية عبدو مخول عبدو، اعضاء المجلس البلدي، مخاتير، كهنة وراهبات، كشافة، جمعيات وهيئات اجتماعية وحشد من أبناء البلدة، الذين تشاركوا في مسيرة صلاة وصولا الى موقع المغارة، حيث كانت ترانيم ميلادية للمرنمين فيرا فارس وبيار انطون.

وأنيرت شجرة الميلاد وسط اطلاق المفرقعات النارية، وألقى رئيس إقليم كاريتاس عكار الاب الكرملي ميشال عبود كلمة، رحب فيها بالجميع وقال: "نجتمع اليوم كما دائما حول طفل المغارة الذي لطالما جمعنا بقلوب محبة معمرة بالايمان، وسنبقى هكذا امينين على رسالة السيد المسيح الحاضر في كل حياتنا ياخذ بيددنا ويعضضنا، ومن كان الله معه فمن عليه"؟

ثم كانت كلمة مباركة من الاب نسيم قسطون، الذي شكر "البلدية وكل الذين تعبوا وساهموا في انجاح هذا اللقاء استعدادا للاحتفال بعيد الميلاد المجيد".

وبدوره، قال عبدو: "أردنا هذه السنة أن نوسع معالم الزينة والفرح استعدادا لاستقبال ميلاد السيد المسيح، ذلك أن إنارة شجرة الميلاد ومعالم الزينة تعبيرا ايضا عن دعواتنا جميعا على امل انارة جديدة لوطننا الحبيب لبنان. واننا نتطلع ونصلي ونطلب من الله، أن يسهل أمور هذا البلد مع انطلاقة العهد الجديد، ونتمنى أن تتشكل الحكومة سريعا لان اللبنانيين يتطلعون بعين الامل والرجاء إلى هذا العهد لكي يخرجهم من الملل واليأس، ومن يتكل على الله لن ييأس، والامل كبير والرجاء كبير وأعياد مباركة نرجوها للجميع في هذا البلد العزيز بناسه وأهله".

وشكر النائب هادي حبيش البلدية بالقول "نشكر بلدية القبيات وكلّ من ساهم بتحضير وتنفيذ زينة الميلاد في بلدة #القبيات- #عكار. كما نتمنى أن يحمل هذا العيد الخير للبنانيين!"
الوكالة الوطنية للاعلام
2016 - كانون الأول - 04

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك