Beirut
16°
|
Homepage
لا داعي للتفكير.. "احلى دوا شم الهوا" في شرم الشيخ للاحتفال بالعيد
كريستل خليل | المصدر: ليبانون ديبايت | الخميس 08 كانون الأول 2016 - 14:25

"ليبانون ديبايت" - كريستل خليل:

مع اقتراب موسم الاعياد, امتلأت الشوارع بأنوار الزينة والامنيات.. زمن الميلاد المجيد ورأس السنة هو "العيد" الذي يُدخل الفرح الى كل منزل, ويمرح بأجوائه الأطفال وترتسم الإبتسامة على وجوه الجميع... فهو فرصة طيّبة لإجتماع الأهل والأقارب لتمضية اجمل الاوقات.

وهنا تبدأ رحلة اللبنانيين للبحث عن افضل مكان لتمضية عطلة العيد, بأكثر راحة واستجمام, واقل كلفة طبعا, نسبة الى الاوضاع السيئة التي يمر بها اللبنانيين.. ولكن التفكير بذلك لن يطول, فشركة "Five Stars Tours" وجدت الحل!


سفرة الى "شرم الشيخ" هي كل ما تريده, لتجعل العيد السنة مميّز, وتمضي اوقاتا من العمر لن تنسى.

لا شك طبعا ان الكل يعلم ان "شرم الشيخ" هي قرية صغيرة في مصر, تحوّلت الى احد افضل المدن السياحية في العالم, وذلك بفضل موقعها ومناخها وشواطئها.. فهي ايضا لا تخلو من الفنادق الفاخرة والمنتجعات، والمطاعم الشّرقيّة والغربيّة، إضافة إلى مدن ترفيهيّة وحياة ليليّة نابضة في ملاهي الشّرم العديدة.

وكما السنوات الفائتة, استطاعت شركة "Five Stars Tours" استقطاب عدد هائل من السواح, بسبب عروضاتها المميّزة, بالاضافة الى تقديمها باقات تتناسب مع كل العملاء ذوقا, اقتصاديا وراحة, باسعار مدروسة وبرامج متنوعة, متميزة وفاخرة.. ووجهتها الاكثر طلبا للرحلات السياحية السنة في فترة الاعياد هي "شرم", الى جانب تركيا, تونس وغيرها.

في شرم, ستحظى بامتع الأوقات, ولا مكان لملل, بين ممارسة الرياضات المائية, مثل السباحة, الغوص, صيد الاسماك ورياضة الشراع, وبين أجمل رحلات سفاري في الصحراء, حيث ستنسج من "العيد" السنة اروع الذكريات.

وهذا ليس بكل شيء.. فالصادم هو ان شركة "Five Stars Tours" خدمتك خدمة العمر هذه السنة!!

فبدل ان تحتار في وجهتك ليلة رأس السنة في لبنان, لتبحث عن مكان تسهر فيه لكي تودع السنة مع العائلة او الاصدقاء, ستسافر الى شرم طوال فترة الاعياد, برحلة استجمام مغامرات وراحة تنتهي بسهرة لأهم الفنانين والنجوم ليلة راس السنة, ضمنا الفندق والتذاكر والتنقلات, بنفس سعر سهرة "الليلة الواحدة في لبنان".

فلا داعي للمزيد من التفكير, "احلى دوا شم الهوا" في شرم الشيخ للاحتفال بالعيد!
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر