Beirut
16°
|
Homepage
هكذا تستمتعين بلذة المأكولات البيتية وأجواء شوارع بيروت في دبي
لينا نعيم | المصدر: Gheir | الاربعاء 14 كانون الأول 2016 - 16:39

أصبحت دبي اليوم تجمع كل أنواع المطابخ العالمية، كما تعتبر مقصداً هاماً للذواقين من حول العالم، ولا يخفى على أحد أن زيارة مطاعم دبي هو جزء لا يتجزأ من أسلوب حياة المقيمين فيها.

وبالتأكيد مع حلول فصل الشتاء وبدء النسمات الباردة في دبي، أبحث دوماً عن أفضل الوجهات لقضاء أوقات مميزة مع زوجي في مطاعم الهواء الطلق، لهذا السبب لم أتردد مطلقاً في اختيار مطعم الفلمنكي دبي والتوجه إليه الذي أخذنا في رحلةٍ إلى الزمن الجميل، عادت بنا إلى شوارع بيروت القديمة والحارات اللبنانية التقليدية، والأهم أنها منحتنا أطباقاً لا تقل شهية عن المأكولات البيتية في قلب دبي.

العاملون هناك ودودون جداً وترحيبهم المميز جعلني أشعر بارتياح كبير، ما لبثت أن طلبت القائمة التي كانت بأطيب الأطباق البيتية لكن بلمسة مبتكرة تجعلك تفكرين بالمكونات مع كل قضمة.


أحببت مذاق الموكتيل الخاص بهم والمقبلات الباردة بالإضافة إلى البطاطا الحارة، أما الطبق الرئيسي فكان عبارة عن مشاوٍ لبنانية تماماً كما أفضلها.

ومع أنني كنت أشعر بالامتلاء لم أقاوم مطلقاً طلب المغلي المميز لديهم، الذي جاء مسك الختام وسعدت جداً بمذاقه.

إن هذا المطعم خيارك المفضل مع العائلة والأصدقاء لعيش تجربة تناول طعام لبنانية بامتياز سواء في الداخل أو على تراسه الخارجي.

وجدت لك أفضل مطعم لبناني في دبي!
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 الضاحية الجنوبية تغلي عسكريًا: تفاصيل ليلة سقوط "السفّاح"! 1
الشامي يكشف عن موعد حصول لبنان على دعم مالي! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 الأب إيلي خنيصر يُحذّر من الشهر "المزاجي"... أسبوعان مجنونان بانتظاركم! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 7 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 3
بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 12 بعد إصابته بجروح خطرة جراء طلق ناري... نقل كينجي جيراك إلى المستشفى! 8 بالتفاصيل… شعبة المعلومات تفك لغر فرار داني الرشيد 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر