Beirut
16°
|
Homepage
صقلية هي ما تبحثين عنه للاحتفال برأس السنة
المصدر: Gheir | الاثنين 19 كانون الأول 2016 - 12:04

الاحتفال بليلة رأس السنة في جزيرة صقلية سيمنحك تجربة فريدة للغاية مع الطقس الدافئ والسماء الزرقاء على شاطئ الجزيرة المتوسطية حيث ستوفر لك الوجهة الأمثل لقضاء أوقاتٍ لا تنسى.

ولتضمني أروع الأجواء الاحتفالية نقترح عليك منتجع فيردورا، حيث تكتمل تجربتك مع رحلاتٍ رائعة لاستكشاف جمال الجزيرة المدهشة، قبل العودة إلى المنتجع الفاخر والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة، من دروس الطهو إلى بطولات الغولف وجلسات تذوق زيت الزيتون اللذيذ ونادي الأطفال الجديد، ليضمن بذلك ليلة رأس سنة مفعمة بالمرح والنشاط لجميع أفراد عائلتك.

أسرار الطهو في صقلية للعام المقبل


يوفر لك هذا المنتجع فرصة الاستمتاع بدروس الطهو الخاصّة بالمطبخ الصقلي، لابتكار تشكيلةٍ من الأطباق الشهية المستوحاة من النكهات التقليدية باستخدام المكوّنات الطازجة من مصادر محلية. وتقدّم مطاعم ’فيردورا‘ لك تجربةً استثنائية لتذوّق أفخر النكهات المتوسطية مع وصفاتٍ حصرية من إعداد الشيف، الذي يستخدم أفضل المنتجات العضوية من مجمع ’سوشيتا أغريكولا‘ الزراعي الخاصّ بالمنتجع.

سحر موسم الأعياد في كالتابيلوتا

تقدّم صقلية لك أيضاً فرصة التعرّف إلى تقاليد المناطق المفعمة بالسحر والعراقة. حيث لا يبعد المنتجع سوى بضع دقائق عن بعض أجمل الوجهات الآسرة في الجزيرة التي توفر مشاهد احتفالية ساحرة في موسم الأعياد ومناظر طبيعية خلابة في كالتابيلوتا، كما يمكنك زيارة مصنع الأجراس البرونزية القديم ومتحف السيراميك في بورجيو أو الانطلاق في نزهة إلى قرية شاكا الساحرة والاطلاع على التقاليد الفنية القديمة لصناعة الفخاريات وفنون الطهو، أو الاستمتاع بمشاهدة آثار مقاطعة أغريجنتو العريقة، أحد أجمل المواقع المدرجة في لائحة اليونسكو للتراث العالمي في إيطاليا، إلى جانب التعرّف إلى سحر العصور الوسطى في آريس وتذوّق كعك بانيتون اللذيذ الخاصّ بموسم الأعياد في كاستلبونو.

أجواء احتفالية مفعمة بالمرح لك ولعائلتك

لم ينسَ المنتجع أطفالك الصغار عشية رأس السنة إذ يقدّم لهم حفلة خاصة في نادي الأطفال ’فيردولاند‘ الجديد. ويشمل مسبحاً مع فريق خاص يضمن أن يحظى أطفالك بأوقاتٍ مسلية يستمتعون خلالها بمجموعةٍ واسعة من النشاطات المصمّمة خصيصاً لتوفير أقصى حدود المرح، بما فيها الأنشطة الفنية والرياضية والحرف اليدوية، بالإضافة إلى دروس الطهو مع ’فيردو‘ المضيف الخاصّ بنادي الأطفال. ولا شك في أن عائلتك كلها ستقضي أوقاتاً لا تُنسى في تجربةٍ مفعمة بالأجواء الاحتفالية المرحة مع ’مختبر الشوكولاتة‘ ومسابقات الغولف الخاصة بموسم الأعياد.

موعدك مع الاسترخاء وتجديد النشاط بعد انتهاء الأجواء الاحتفالية

يقدّم لك المنتجع الطريقة المثلى لاستعادة النشاط والحيوية عقب انتهاء احتفالات العام الجديد، حيث يوفر لك جولات غولف على أحد ملاعب المنتجع الجميلة ضمن إحدى مسابقات الغولف الثلاث، أو الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والسكينة في المنتجع الصحي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر